+ A
A -
قاد السائق القطري عادل حسين فريق MMP الفرنسي لاحتلال المركز السادس في التجارب الرسمية ضمن، مشاركته في منافسات الجولة الأخيرة من النسخة السابعة والعشرين من سباق «فرنسا 24 ساعة» على مدار الساعة، والتي تقام على حلبة دي فونتان في شمال البلاد.
وشهدت التجارب التأهيلية تألق السائق القطري خلال فترة الثلاثين دقيقة التي خصصت له لتجربة السيارة والتعود على الحلبة، حيث سجل زمنا مميزا وساهم مع بقية زملائه في احتلال المركز السادس من أصل 74فريقا مشاركا.
وسينطلق فريق MMP الفرنسي الذي يضم بجانب عادل حسين كل من السائقين ماتيو سيرادوري، وسيدريك بوجون وبنيامين بوجون، من المركز الرابع عشر في السباق الرئيسي الذي سيستمر على مدار 24 ساعة متواصلة، حيث يتناوب سائقو الفريق الأربعة المدعوم من شركة «أورويدو»، على خوض مراحل الحدث على الحلبة التي تتميز بطرق وعرة وصعبة.
وجاء انطلاق الفريق من المركز الرابع عشر وفقا للنتائج الخاصة بالتجارب التأهيلية التي أقيمت أمس واشترك فيها سائق واحد من كل فريق، واحتل سائق فريق MMP الفرنسي المركز الثامن والعشرين بعد تعرض سيارته لمشكلة كهربائية، اضاعت عليه الكثير من الوقت.
بدوره، أكد السائق القطري عادل حسين صعوبة سباق «فرنسا 24 ساعة» على مدار الساعة، مشيرا إلى أن القيادة على حلبة دي فونتان صعبة للغابة نظرا لان الأرضية وعرة وتحتاج إلى تركيز شديد من السائقين.
وأوضح عادل، في تصريح صحفي، أنه حاول قدر الإمكان التعود جيدا على السيارة الباجي فئة T1 خلال التجارب الرسمية، خاصة أنها المرة الأولى التي يقود فيها سيارة من هذه الفئة، فضلا عن أنه سعى للتعرف أيضا على الحلبة التي تشهد مشاركته الأولى.
copy short url   نسخ
15/09/2019
365