+ A
A -
الدوحة - الوطن
أعلنت Ooredoo أنها راعي الاتصالات الحصري لمسابقة «عدسة سياحية»، التي تنظمها بيوت الشباب القطرية بإشراف من وزارة الثقافة والرياضة، وتعد «عدسة سياحية» مسابقة خاصة بالطلبة في المرحلة الجامعية، وتهدف لتعزيز السياحة والتعريف بالمعالم السياحية في دولة قطر من جانب فني، بالإضافة إلى التعريف بهيئة المتاحف والجهود التي تبذلها لدعم السياحة في قطر.
ويمكن للطلبة المشاركة في المسابقة بإرسال فيلم قصير (مدته 3 دقائق كحد أقصى) يركز على المعالم السياحية والثقافية في قطر ويشجع السياح من جميع أنحاء العالم لزيارتها. وسيتم عرض جميع الأعمال المشاركة بالمسابقة عبر شاشات ضخمة خلال اليوم الأخير من أعمال لجنة التحكيم التي ستختار الفائزين فيما بعد. وسيحصل الفائز بالمركز الأول على 10,000 ريال، في حين سيحصل الفائز بالمركز الثاني على 8,000 ريال، أما الفائز بالمركز الثالث فسيحصل على 7,000 ريال، كما سيحصل الفائزون الثلاثة على معدات تصوير احترافية، فيما سيحصل أصحاب المراكز من 4 إلى 10 على قسائم شرائية بقيمة 500 ريال.
وسيكون باب التصويت مفتوحاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسيحصل صاحب أكبر عدد من الأصوات على هاتف ذكي. ويتعين تقديم المشاركات في موعد أقصاه 23 أكتوبر 2019، فيما سيتم عرض الأعمال بغرض تقييمها يوم 2 نوفمبر 2019، ليتم بعدها اختيار الفائزين وتوزيع الجوائز.
وعن هذه الرعاية، قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في Ooredoo: «يسرنا أن نتعاون مع بيوت الشباب القطرية ووزارة الثقافة والرياضة لتحقيق هذه المبادرة الجديدة والمميزة. فنحن في Ooredoo نحرص على التعريف بالثقافة القطرية والمواقع السياحية العديدة في قطر كجزء أساسي من استراتيجيتها المجتمعية. وتعد هذه المسابقة طريقة مناسبة لإظهار اهتمامنا هذا من خلال دعم الفعاليات الثقافية والفنية التي تستهدف مختلف أفراد المجتمع، لا سيما طلبة الجامعات، لحثهم على اكتشاف مواهبهم الفنية واستكشاف أكبر عدد ممكن من الوجهات السياحية في قطر. نتمنى التوفيق لجميع المشاركين، ونتطلع لمشاهدة أفلامهم المميزة».
copy short url   نسخ
15/09/2019
580