+ A
A -
كتب / عوض الكباشي

شهد نادي الوكرة بالأمس انطلاقة مهرجانات كرة السلة للموسم الجديد بمشاركة كل الأندية: العربي والريان والسد والغرافة والأهلي والشمال والخور وقطر والغرافة، بالإضافة إلى الوكرة مستضيف المهرجان.
حيث أقيم المهرجان وسط أجواء احتفالية وبحضور أعداد كبيرة من أولياء وأسر اللاعبين، الأمر الذي أضفى على المهرجان «نكهة» عائلية.
وتابع المهرجان أحمد عبدالرحمن المفتاح، رئيس الاتحاد القطري لكرة السلة، إلى جانب عبد الرحمن الهتمي، مدير المنتخبات الوطني وعضو مجلس إدارة الاتحاد، وعلي المفتاح، رئيس جهاز الكرة بنادي الوكرة وإيهاب جلال مدرب الفريق الأول والمشرف على المهرجان، إلى جانب حاتم مملوك مدرب الفريق الأول لفريق العربي.
وأعداد كبيرة من مدربي الأندية والأجهزة الإدارية التي حرصت على حضور المهرجان، والذي تضمن إقامة العديد من الفاعليات المصاحبة، التي شارك فيها أولياء أمور وأسر اللاعبين الذين استمتعوا بمتابعة أبنائهم في المباريات وقضاء أوقات رائعة من خلال تلك الفعاليات، والتي تضمنت العديد من وسائل الترفيه، إضافة للهدايا التي قدمها نادي الوكرة لكل المشاركين في المهرجان الذي تحول إلى يوم عائلي لأسرة كرة السلة.
وأعرب أحمد المفتاح، رئيس الاتحاد القطري لكرة السلة عن سعادته بالنجاح الكبير الذي تحقق في المهرجان الأول والحضور الكبير من جانب أولياء أمور اللاعبين.
وأشاد المفتاح بتفاعل الأندية وحرصها على الاهتمام بفرق البراعم والصغار والدور الكبير الذي قام به مدربو الأندية في إعداد وتعليم الصغار للمهارات الأساسية للعبة كرة السلة، باعتبارها القاعدة الأساسية التي تنطلق منها كرة السلة. واعتبر رئيس الاتحاد المهرجان الذي أقيم بالأمس بنادي الوكرة من المهرجانات الناجحة والمفيدة للعبة، حيث إن المشاركة فيه كانت كبيرة من الأندية والتفاعل من جانب الأسر كان كبيرا، وتابع: ما تحقق بالأمس من تنظيم ونجاح للمهرجان الأول، أمر أسعدنا جميعا.
copy short url   نسخ
15/09/2019
820