+ A
A -
الدوحة - الوطن الرياضي
توج العميد عادل أحمد مال الله نائب رئيس الاتحاد الرياضي الفائزين في بطولة الشرطة الأولى للبادل تنس للشرطة والتي نظمها الاتحاد الرياضي القطري للشرطة بصالة نادي السد الرياضي يومي الثلاثاء والأربعاء 10-11/9/2019م والجهات العسكرية المشاركة هي: وزارة الداخلية، وزارة الدفاع، القيادة العامة، الحرس الأميري، قوة لخويا. حضر المباراة النهائية عدد من ضباط الوزارة وجمهور اللعبة. وشهدت البطولة التي ينظمها الاتحاد لأول مرة منافسات قوية وندية وحماسا بين اللاعبين. تنافس (50) لاعبا من منتسبي مختلف الجهات العسكرية بالدولة لاقتناص المراكز الأولى في بطولة الشرطة الأولى للبادل تنس.
وفي نهاية البطولة، تم تتويج الحكام والفائزين بالمراكز الأولى، ونال كأس البطولة وجائزة المركز الأول، فريق الدفاع الجوي والمكون من الملازم أول عبدالله محمد الجابر والملازم عبدالله أحمد المؤذن، بينما ذهبت جائزة المركز الثاني إلى فريق إدارة أمن العاصمة والمكون من الرائد محمد غريب والنقيب عبدالرحمن الحمادي. وفاز في المركز الثالث فريق إدارة الوقاية. وكانت مباريات الدور قبل النهائي قد جمعت فريقي الدفاع الجوي وإدارة الشؤون القانونية، تأهل فيها الدفاع الجوي، وجمعت المباراة الثانية فريقي أمن العاصمة والوقاية، تأهل للمباراة النهائية فريق أمن العاصمة.
وقال العميد عادل أحمد مال الله إن هذه البطولة ورغم تنظيمها لأول مرة من قبل اتحاد الشرطة، تؤكد جهود الاتحاد في توسيع دائرة المشاركة لتغطي مختلف اللعبات الرياضية التي تحظى بالقبول. وتقدم بالتهنئة للفائزين والذين تمكنوا بالجهد من اعتلاء منصة التتويج، مثمنا مشاركة المتنافسين والتي تساهم في تحقيق أهداف الاتحاد وتعزيز مفهوم الرياضة بصفة مستمرة كعادة وسلوك حميد، لما للرياضة من فوائد عديدة للصحة العامة ودورها في الحفاظ على اللياقة البدنية. وهذا في حد ذاته يصب في المصلحة العامة، كما تقدم نائب رئيس الاتحاد بالشكر لأسرة نادي السد الرياضي والتي خصصت إحدى صالات النادي لهذه البطولة وغيرها من الأنشطة الرياضية، مشيدا بحجم التعاون البناء والمستمر بين الاتحاد وعدد من المؤسسات.
من جانبه قال الملازم أول عبدالله درويش رئيس قسم الشؤون الرياضية بالاتحاد إن المشاركة كانت طيبة حيث تنافس (50) لاعبا يمثلون (25) فريقا موضحا بأن اللعبة جديدة على المجتمع، وهي من بين أكثر رياضات العالم انتشاراً، ويمارسها هنا في قطر الكثير من الشباب وتكتسب البطولة أهمية خاصة لمشاركة لاعبين من مختلف الجهات العسكرية بالدولة، تنافسوا في أجواء رياضية متميزة، مشيرا إلى أن الاتحاد بصدد تنظيم بطولة الشرطة الأولى للتجديف الشهر القادم بإذن الله وهي أيضا تقام لأول مرة.
وأبدى الرائد محمد غريب من فريق أمن العاصمة الحاصل على ميداليات المركز الثاني سعادته للفوز بهذا المركز، مشيرا إلى أنهم كانوا يأملون في تحقيق الفوز بالبطولة لكنهم لم يوفقوا في جولة الختام بعد خوض مباراة قوية ومثيرة أمام فريق الدفاع الجوي.. مشيدا بالمستوى التنظيمي المتميز للبطولة، والذي يعكس حرص اتحاد الشرطة في تنظيم مثل هذه البطولات
وأكد الملازم ثاني عبد الله المؤذن أنه سعيد للغاية بالإنجاز الذي حققه فريقه الدفاع الجوي في النسخة الأولى من البطولة والتي حققت نجاحا واضحا على خلفية التنافس القوي والمثير من كل الفرق واللاعبين الذين بذلوا جهدا كبيرا من خلال هذه البطولة التي وجدت استحسانا ومتابعة من قبل الحضور.
copy short url   نسخ
12/09/2019
753