الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  «الحياة في قطر» بعين الكاميرا

«الحياة في قطر» بعين الكاميرا

«الحياة في قطر» 
بعين الكاميرا

وجهت متاحف قطر دعوة مفتوحة لجميع المصورين الهنود المحترفين الذين يعيشون في قطر والذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا أو أكثر للتقدم للمشاركة في برنامج التصوير الفوتوغرافي للعام الثقافي قطر الهند 2019.
وتشمل الدعوة المصورين الذين يرغبون في المشاركة في معرض قادم يعرض مجموعة من أفضل أعمال فن التصوير الفوتوغرافي المعاصر في قطر تحت موضوع «الحياة في قطر».
يمكن للمصورين اختيار الصور التي تعرض أي جانب من جوانب المشهد القطري سواء كانت تتناول صور البورتريه أو الهندسة المعمارية أو المناظر الطبيعية وسيتم قبول جميع أنواع التصوير الفوتوغرافي. وسيتم عرض مجموعة منتقاة من الصور الفوتوغرافية في المعارض القادمة التي تقيمها متاحف قطر، محليًا ودوليًا. كما سيفوز المصوران المختاران بتذكرة طائرة اقتصادية إلى الهند.
يجب تقديم جميع الطلبات الخاصة برنامج التصوير الفوتوغرافي للعام الثقافي قبل منتصف ليل الأحد، 22 سبتمبر 2019 من خلال نموذج الطلب عبر الإنترنت ويمكنكم الاطلاع على مزيد من التفاصيل حول عملية تقديم الطلبات على موقع متاحف قطر على الإنترنت.
وبرنامج الأعوام الثقافية هو برنامج مدته عام تم تطويره لتعميق التفاهم بين الدول من خلال التبادل المشترك للفنون والثقافة والتراث والرياضة.
وبتنظيم متاحف قطر، وبرعاية الخطوط الجوية القطرية. الناقل الرسمي، يأتي برنامج العام الثقافي قطر الهند 2019، بالتعاون مع عدد من المؤسسات الرائدة في قطر والهند، بما في ذلك سفارة قطر في نيودلهي، وسفارة الهند في الدوحة، ووزارة قطر الثقافة والرياضة في قطر، ومؤسسة قطر، والمجلس الوطني للسياحة، ومعهد الدوحة للأفلام وغيرها الكثير.

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below