+ A
A -
أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد القطري لكرة اليد جدول مباريات بطولة كأس الاتحاد للرجال للموسم الرياضي 2019 /‏ 2020.
وسوف تنطلق البطولة التي تقام بنظام الدوري من دور واحد يوم الاثنين 4 نوفمبر المقبل، حيث تقام ثلاث مباريات تجمع الأهلي مع السد والريان مع الدحيل والغرافة مع قطر.
وقد تم تأجيل مباريات فريقي الوكرة والعربي في الجولات الثلاث الأولى بسبب مشاركة الفريقين في البطولة الآسيوية الثانية والعشرين للأندية أبطال الدوري لكرة اليد التي ستقام في مدينة (سام شوك) بكوريا الجنوبية خلال الفترة من 7 حتى 17 نوفمبر المقبل والمؤهلة لبطولة العالم للأندية أبطال القارات «سوبر جلوب 2020».
وتتواصل مباريات بطولة كأس الاتحاد للرجال يوم الاثنين من كل أسبوع على أن تختتم البطولة في 30 ديسمبر المقبل، حيث يلتقي في الجولة الأخيرة الوكرة مع الشمال والريان مع السد والغرافة مع الدحيل وقطر مع الخور والأهلي مع العربي.
وكان الأهلي أحرز لقب بطولة كأس الاتحاد للرجال لكرة اليد في الموسم الماضي بينما حل العربي في المركز الثاني والريان في المركز الثالث.
من ناحية ثانية، ينطلق اليوم الأربعاء دوري الأشبال لكرة اليد للموسم الرياضي 2019 /‏ 2020 بلقاءات الجولة الأولى التي تجمع الريان مع الخور والدحيل مع الشمال والسد مع قطر والأهلي مع الوكرة والغرافة مع العربي، كما ينطلق غدا الخميس دوري الشباب، حيث يلعب في الجولة الأولى الدحيل مع الخور والريان مع الوكرة والغرافة مع الشمال والأهلي مع العربي والسد مع قطر.
copy short url   نسخ
11/09/2019
919