+ A
A -
اعترف الاسباني مورسيا ان الاخطاء الدفاعية التي حدثت في مباراة الفريق أمام الغرافة بالنظر إلى النقص العددي الواضح في صفوف الفريق علي صعيد الخط الخلفي كان له الدور الرئيسي في خسارة الفريق الثقيلة بثلاثة أمام الغرافة في افتتاح مباريات بطولة الدوري.
وأبدى مورسيا رضاه عن الفريق حتى وان لم يقدم المستوى المأمول في المباراة، مشددا على ثقته الكبيرة في جميع اللاعبين بلا استثناء وتقديمهم الأفضل دائما.
وقال مورسيا إن المباراة كانت صعبة للغاية بالنظر إلى قوة الفريق المنافس، وايضا كون المباراة في افتتاح منافسات الدوري، وقدم الفريق مستوى طيب في الشوط الأول بالتحديد الذي انتهى بالتعادل السلبي وكان الشحانية ندا قويا خلاله لفريق الغرافة.
وأشار مورسيا إلى أنه كان يتمنى تغير السيناريو في الشوط الثاني من المباراة بظهور الفريق بشكل أفضل، لكن استطاع الغرافة استغلال الفرص وتمكن من تسجيل الهدف تلو الاخر وصعب علينا مهمة العودة إلى المواجهة مرة أخرى.
وقال مورسيا إن الفريق مطالب بالتحسن في المباريات التالية، ونسيان هذه المباراة لانها الآن اصبحت من الماضي وكل تركيز الفريق في الوقت الحالي على الاعداد بالشكل الملائم لمباراة السد في الجولة الثانية.
وشدد مورسيا على ان تركيز الفريق يجب ان يكون في العمل ليلا ونهارا للظهور بصورة أفضل من التي قدمها الفريق في الموسم الماضي والذي كان تاريخيا واستثنائيا بالنسبة لنادي الشحانية، فالفريق مطالب بالتركيز الشديد وتصحيح الاخطاء لتحقيق الأهداف التي يسعى إليها.
copy short url   نسخ
23/08/2019
843