+ A
A -
قال الإسباني راؤول كانيدا، مدرب أم صلال، إن فريقه أكمل استعداداته للمباراة الأولى في الموسم الجديد لدوري نجوم QNB، التي يواجهون فيها فريق الريان اليوم الجمعة باستاد جاسم بن حمد بنادي السد.
وأضاف المدرب في المؤتمر الصحفي الذي عقد ببرج البدع:
بداية، أنا سعيد بالعودة مرة أخرى إلى منافسات الدوري، ونحن متحمسون لخوض تجربة أخرى في الموسم الجديد. وبالنسبة لفريق أم صلال الذي أشرفت على تدريبه الموسم الماضي، فقد كان هدفنا منح روح جديدة، خاصة أن أم صلال ظل طيلة خمس سنوات ماضية يلعب بتشكيلة واحدة، ونحاول الآن إعادة بناء الفريق ليكون قوياً ومتماسكاً، وبالنسبة للدوري فنحن سنبدؤه بمواجهة إحدى الفرق القوية في آسيا، ومن المرشحين للفوز باللقب هذا الموسم، فريق الريان، وبالنسبة لنا في أم صلال وعطفاً على أننا قمنا بالتعاقد مع 15 لاعباً جديدا فسنحاول إيجاد التوليفة المناسبة لمواجهة الريان.
وقال مدرب أم صلال: في العالم ككل يكون ترتيب الفرق مرتبطا بالإمكانات المادية، وبالنسبة لنا إذاما تمكنا من تحقيق مركز أفضل من فرق تتفوق علينا في الجوانب المادية فهذا يعتبر نجاحاً نسبياً، ولكن بشكل عام فأنا لا أفكر في هذا الأمر وما يهمني هو التفكير في كل مباراة وكيف نحقق فيها الفوز، وبالتالي فلا أفكر كيف سيكون ترتيبنا في نهاية الموسم.
وتابع: أتفق مع من يقول إن المنافسة ستكون قوية هذا الموسم في ظل التغييرات التي طرأت على مجموعة من الفرق، وفي الموسم الماضي فريق أم صلال احتل المركز التاسع، وإذا تمكن مع نهاية الموسم من التواجد في مركز أفضل فهذا يعني تحقيقنا نجاحاً نسبياً، ولكننا نطمح لما هو أفضل.
copy short url   نسخ
23/08/2019
630