الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  عانينــا كثيـــرا من أجـــل الفــــوز

عانينــا كثيـــرا من أجـــل الفــــوز

عانينــا كثيـــرا من أجـــل الفــــوز

كتب- سليمان ملاح
قال البرتغالي روي فاريا مدرب الدحيل خلال المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة: حصدنا ثلاث نقاط في غاية الصعوبة وفي توقيت صعب جدا، أعتقد أن الفوز كان مهما بغض النظر عن الأداء والفريق، كانت مباراة صعبة وعندما أرى قتالية اللاعبين وما قدموه فأكيد نستحق الفوز بالنظر للفرص والمجهود لم يكن الأمر عادلا إن لم نفز فعلينا التفكير في القادم وفي انتظار عودة المصابين وسنواصل الإعداد لقد كان الفوز بالثلاث نقاط في بداية الدوري.
وأضاف: سعيد بالنتيجة، كنت أتوقع الفوز لأننا قادمون من فترة صعبة وإصابة لاعبين مهمين في التشكيلة مما خلف مجهودا بدنيا وذهنيا للاعبين، راضٍ عن اللاعبين لأنهم قاتلوا وبذلوا مجهودا كبيرا لحصد الفوز. لم نقدم مباراة كبيرة ولكن قدمنا الجهد المستحق لتحقيق الفوز. وأعترف بأننا عانينا كثيرا من أجل حصد الفوز.
وأوضح فاريا: ما تحدثت عنه هو غياب بعض اللاعبين الذين كانوا يلعبون بشكل اعتيادي، ومستمر مع الفريق، لقد شهدنا مجهودا كبيرا من اللاعبين، وأكرر أنني سعيد بما قدمه اللاعبون وبالفوز لأنه كان مهما جدا لنا ومن أجل الخروج من هذه الوضعية علينا انتظار اللاعبين المصابين بحيث سيعود لاعبان اثنان من الموقوفين وهذا مؤشر إيجابي للفريق، وفي انتظار عودة البقية.

الصفحات