الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الأدعم الشاب يلتقي الأردني

الأدعم الشاب يلتقي الأردني

الأدعم الشاب يلتقي الأردني

يبدأ منتخب الشباب لكرة القدم تحت 19 سنة مشاركته في بطولة غرب آسيا للشباب التي ستقام في فلسطين بمواجهة منتخب الأردن يوم السبت المقبل، حيث ستقام مباراته الأولى على ملعب فيصل الحسيني الذي يحتضن جميع مباريات البطولة.
وكانت اللجنة المنظمة للبطولة أعلنت عن جدول المباريات بعد أن قسمت الفرق المشاركة في البطولة إلى مجموعتين ويلعب منتخبنا في المجموعة (ا) مع منتخبي الأردن وفلسيطين في حين ان المجموعة الثانية تضم منتخبات البحرين والامارات والعراق.
وسوف تنطلق البطولة بصورة رسمية اعتبارا من اليوم الخميس في المباراة الافتتاحية بين منتخبي الإمارات والبحرين ويلعب يوم الجمعة منتخبا فلسطين والاردن.
ويستكمل منتخبنا الوطني للشباب مشواره في البطولة يوم الاثنين المقبل بمواجهة منتخب فلسطين.
ويسعى منتخبنا للشباب لتقديم أفضل ما لديه من مستوى في مباراتيه في البطولة ومحاولة احتلال احد المركزين الأول والثاني بالمجموعة من أجل التأهل للدور نصف النهائي من البطولة وبالتالي المنافسة على لقبها.
ويقود منتخبنا الوطني للشباب نجم المنتخب الوطني السابق فابيو سيزار واختار معه 23 لاعبا لهذه المهمة القوية.. واللاعبون هم: يوسف عبد الله وعبد اللطيف حسين وعبد الله العلي وفهد العبد الله وفيصل محمد وعبد الله اليزيدي وطلال إبراهيم (السد)، ومحمد موسى وسيف الدين حسن وعبد الله يوسف (الغرافة) ونايف عبد الرحيم والمكي علي وخالد (الريان)، وعبد الرحمن بلال وجاسم عادل وعبد الله السليطي (العربي) وذياب هارون وجاسم محمد (الدحيل) وهادي علي (السيلية) واسامة عبد الكريم (معيذر) ومحمد عبد الوهاب (الخور).

الصفحات