الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الغرافة والشحانية .. مواجهة قوية

الغرافة والشحانية .. مواجهة قوية

الغرافة والشحانية .. مواجهة قوية

الدوحة- الوطن الرياضي
يلتقي في الساعة الخامسة و20 دقيقة من مساء اليوم الخميس فريق الغرافة وفريق الشحانية على ملعب استاد الجنوب في مواجهة تعتبر الثانية على التوالي بالدوري للفريقين بعد أن كانا قد التقيا في الجولة الأخيرة من الموسم الماضي وذهبت فيها النقاط الكاملة لفريق الشحانية الذي فاز بنتيجة 3-1 علما بأن مباراة القسم الأول قد انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1.
ومن المتوقع أن يلعب الفريقان من أجل تحقيق الفوز في المباراة الافتتاحية للموسم من اجل رفع معنويات اللاعبين استعدادا للمباريات القادمة التي تلي الجولة الأولى وذلك في ضوء أهمية المباراة الأولى بالموسم.
ويدخل الفريقان هذه المواجهة الأولى بطموحات كبيرة لانهاء الموسم في مركز جيد يكون أفضل مما حققه الفريق في الموسم الماضي خاصة بعد أن استكمل كل منهما استعداداته بالمعسكر الخارجي وبعد أن وضع المدربان اللمسات الفنية والتكتيكية الأخيرة لضربة البداية.
الغرافة يقوده مدرب جديد هو الصربي سلافيشا جوكتنوفيتش الذي جاء على رأس الجهاز الفني للفريق وقاد التحضيرات بالدوحة وفي المعسكر ومع اقتراب ضربة البداية أصبحت له فكرة جيدة عن لاعبيه وعن فرق الدوري الأخير وتحديدا عن الشحانية منافسه في المباراة الأولى. ومن المؤكد أن يعمل المدرب على قيادة فريقه لتحقيق نتائج إيجابية تضعه في مأمن عن المتاعب وبالتالي سيبذل كل ما لديه حتى تكون بداية المشوار إيجابية ومختلفة عن بداية الفريق بالموسم الماضي.
وعلى الجانب الآخر فإن الشحانية يراهن على المعنويات العالية التي استمدها من مسيرته المتميزة بدوري الموسم الماضي كما يراهن على الاستقرار الذي يشهده الفريق على المستوى الفني بقيادة الإسباني جوزيه مورسيا ومساعديه.
وعلى الرغم من أن بعض المراقبين يرجحون كفة الغرافة على منافسه في هذه المباراة في ضوء خبرته الميدانية بالدوري، فإن البعض الآخر يذهب للقول بأن نتيجة المواجهة لا يمكن التكهن بها قبل صافرة النهاية مع عدم استبعاد فوز الشحانية أو انتهاء اللقاء بنتيجة التعادل.

الصفحات