+ A
A -
الدوحة - الوطن
أعلنت Ooredoo أن عملاء خدمة Ooredoo ONE سيتمكنون الآن من الاستمتاع بباقة beIN ELITE ضمن اشتراكاتهم في باقة الإنترنت المنزلي 500 ميغابت بالثانية والباقات الأعلى.
وإلى جانب باقة beIN Elite، سيستمتع العملاء بسرعات إنترنت فائقة جداً، وواي-فاي ذكي، ومكالمات غير محدودة عبر الخط الثابت، والتي أصبحت جميعها من بين المزايا الأساسية التي يحصل عليها المشتركون في خدمة Ooredoo ONE، ليحصل العملاء بذلك على باقة متكاملة تلبي كافة احتياجات المنزل. وتوفر باقة beIN ELITE للمشاهدين إمكانية الاستمتاع بمحتوى رياضي وترفيهي مميز يتضمن قنوات beIN SPORTS وقنوات beIN MOVIES وbeIN SERIES وFOX وفتافيت وبراعم وBeJunior، وغيرها الكثير.
كـمــا يمكن من خلال باقة beIN ELITE الاســتمـتـاع حـصريــاً بأحدث أفلام الآكــشــــن مــن هـوليـــوود مـثـل The Meg و Godzilla و King of the Monsters
وRampage وAverngers:EndGame.
وتعليقاً على توفير الباقة الجديدة لعملاء Ooredoo ONE، قال يوسف عبدالله الكبيسي، رئيس العمليات في Ooredoo قطر: «نعتز بتقديم خدمة Ooredoo ONE الفريدة والمميزة التي تشتمل على مزايا شاملة ومتكاملة للترفيه المنزلي. إذ يمكن للعملاء من خلالها الحصول على جميع احتياجاتهم في المنزل ضمن باقة واحدة تتيح لهم البقاء على اتصال والاستمتاع بأفضل خدمات ترفيهية. كما أننا سعداء بإثراء المحتوى الترفيهي الذي يحصل عليه العملاء مع إضافة باقة beIN ELITE. ونحن على ثقة بأن عملاءنا سيستمتعون الآن بمتابعة أفضل البرامج والبطولات الرياضية والمسلسلات والأفلام، بالإضافة إلى القيمة الكبيرة التي سيحصلون عليها».
copy short url   نسخ
22/08/2019
637