+ A
A -
كتب / محمد الجزار
كتب - محمد الجزار
أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل تحضيراته لمواجهة نادي قطر في الجولة الأولى من دوري النجوم، وشهد التدريب مشاركة جميع اللاعبين عدا المصابين سلطان البريك والمهدي بن عطية وأشرف على التدريب البرتغالي روي فاريا وطاقمه المعاون في الوقت الذي سبق فيه التدريب اجتماع بين اللاعبين والجهاز الفني من أجل بداية موسم مختلف عن شكل الفريق في الآسيوية وكأس الشيخ جاسم.
وتأكد في المران غياب كل من المهدي بن عطية ومحمد موسى وأحمد ياسر بسبب الإصابات بينما سيغيب كل من عاصم مادبو ولويس مارتن بسبب طردهما في مباراة الفريق الأخيرة أمام السد على كأس الشيخ جاسم، ويعود المعز علي للمشاركة بعد أن استوفى عقوبة الإيقاف بغيابه عن كأس الشيخ جاسم. قال كريم بوضياف لاعب الدحيل إن الخسارة في الآسيوية وكأس الشيخ جاسم أمام السد أمر انتهى بالنسبة لهم وإنهم كلاعبين يشعرون بالحزن على ذلك ولكن في كرة القدم عليهم تقبل أي نتيجة، وأضاف أن التركيز الآن على الدوري. وتابع: أن البداية الإيجابية تدفع الفريق للمزيد وهو ما يعملون من أجله بأن تكون بدايتهم إيجابية، وأشار كريم إلى أن الدحيل سبق أن خسر في بداية الموسم وعاد وقدم موسما مميزا تحققت فيه جميع الألقاب.
إسماعيل أحمد : ثقتنا كبيرة
في فريقنا رغم النقص العددي
أشار إسماعيل أحمد، مدير فريق الدحيل، إلى أن الثقة متوفرة في لاعبي الفريق لتحقيق النجاح في الموسم خصوصا في الجانب الخاص بالدوري وأن دوري أبطال آسيا يبقى مشروعا قائما للنادي، وسيعمل من أجل النجاح فيه ولكن الملف أغلق في الوقت الراهن.
وأضاف اسماعيل أن الدحيل يفقد عددا كبيرا من اللاعبين في مباراة اليوم بالدوري، ولكنه في الوقت ذاته يثق في أن كل من يرتدي شعار الدحيل قادر على الدفاع عن طموحات النادي في الملعب، متمنيا التوفيق للاعبين في المباراة لتكون مفتاحا لانتصارات قادمة في الموسم.
copy short url   نسخ
21/08/2019
1022