+ A
A -
كتب: جليل العبودي
أعلنت Ooredoo عن توقيع اتفاقية شراكة لمدة عامين مع مؤسسة دوري نجوم قطر توفر بموجبها الرعاية لبطولة كرة القدم التي ستسمى اعتباراً من الآن «بطولة كأس Ooredoo».
وستنطلق البطولة بتاريخ 6 سبتمبر 2019، بمشاركة أندية الدرجة الأولى، حيث سيتم تقسيم الفرق المشاركة في البطولة إلى مجموعتين، بحيث تتأهل الفرق الأربع الأولى من كل مجموعة للمشاركة في الدور ربع النهائي والأدوار الإقصائية، وستقام المباراة النهائية للبطولة بتاريخ 30 مارس 2020.
وحول هذه الشراكة المهمة قالت موزة خالد المهندي، مديرة إدارة الخدمة المجتمعية والرعايات والإعلام الإستراتيجي في Ooredoo قطر: نحن سعداء بشراكتنا مع مؤسسة دوري نجوم قطر وتوفير الرعاية لبطولة كأس Ooredoo.. يعتبر دعم الفعاليات والبطولات الرياضية إحدى ركائز استراتيجية Ooredoo للمسؤولية الاجتماعية. لذا، فإننا ننظر إلى بطولة كأس Ooredoo على أنها إحدى الطرق التي ندعم من خلالها الرياضة والأندية الرياضية في قطر، ونشجع من خلالها الرياضيين على التحدي والمنافسة بروح رياضية من خلال الشعار الذي أطلقناه «نمنحك قوة الفوز»، كما تأتي هذه الرعاية أيضاً في إطار حرصنا على دعم مختلف الفعاليات التي تحظى بمتابعة الجماهير وخصوصاً فيما يتعلق بكرة القدم استعداداً للأحداث الرياضية الكبرى التي ستستضيفها قطر. ولدينا في قطر العديد من المواهب، التي نعتز بمساهمتنا في تطويرها باعتبار ذلك جزءا من التزامنا بدعم تنفيذ رؤية قطر الوطنية 2030. ونتطلع إلى متابعة أولى مباريات هذه البطولة، مع تمنياتنا بالتوفيق لجميع الفرق المشاركة. كما أن دعمنا ورعايتنا للكرة القطرية والرياضة يأتي منسجما مع رؤية دولتنا ونظرتها للرياضة وأهميتها في المجتمع وفق منظور استراتيجي.
من جانبه قال حسن ربيعة الكواري المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق والاتصال في مؤسسة دوري نجوم قطر: «نفتخر بشراكتنا مع شركة Ooredoo والتي تعتبر إحدى أكبر الشركات الوطنية، حيث تهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز الشراكة بين الطرفين بما يعود بالنفع ويحقق الأهداف المشتركة، مشيراً إلى أن مؤسسة دوري نجوم قطر تسعى في هذا الإطار لدعم اللاعبين الشباب والأندية القطرية في هذه البطولة (كأس Ooredoo)، معرباً عن شكره وتقديره لمجلس إدارة شركة اتصالات قطر Ooredoo. وستقام بطولة كأس Ooredoo خلال الفترة من 6 سبتمبر 2019 وحتى 30 مارس 2020.
وتعد ooredoo من الرائدة في الاتصالات وتوفير خدمات كبيرة للجماهير، وتسهم في خدمة المجتمع بالطريق التي توفر كل المتطلبات في جانب الاتصالات».
copy short url   نسخ
20/08/2019
2794