الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الموسم الجديد «تحد» كبير

الموسم الجديد «تحد» كبير

الموسم الجديد «تحد» كبير

{ تصوير - أسامة الروسانكتب - جليل العبودي
وعوض الكباشي
وقعت مؤسسة دوري نجوم قطر أربع اتفاقيات تعاون يوم أمس على هامش حفل تدشين دوري QNB للموسم 2019 /‏ 2020، والذي جرى أمس في فندق «W» بحضور هاني طالب بلان، الرئيس التنفيذي للمؤسسة وحسن ربيعة، المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق والاتصال في المؤسسة، ووسائل الإعلام وممثلي الجهات التي وقعت الاتفاقية، فضلا عن موظفي المؤسسة.
وتعد هذه الاتفاقيات خطوة مهمة لمؤسسة دوري نجوم قطر من أجل تعزيز التعاون مع الرعاة ودخول رعاة جدد، فضلا عن جانب المسؤولية الاجتماعية التي تضلع به المؤسسة بدور كبير، نظرا لما له من دور كبير في المجتمع.
فقد تم التوقيع مع (Ooredoo)، ومع شركة «رحلتي» للسفريات «ومركز مكافحة التدخين، ومع مؤسسة التعليم فوق الجميع.
وقال هاني طالب بلان -الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر- إن من الأمور التي دائماً ما نسعى إليها ويعرفها جميع العاملين في الأندية أو داخل المؤسسة، هو (تحدي النفس وتحدي الغير). وهذه المقولة نتعامل معها بجدية كاملة، وهي التي نسعى من خلالها للوصول إلى أهدافنا، كما نسعى من خلالها إلى إثبات نجاحاتنا، وليس خطأ أن تعمل لهدف معين وتنجح فيه بنسب معينة، لكن المهم أن تضع الآلية تحت التجربة وتقوم بدراسة النتائج.
وأضاف خلال تصريح على هامش حفل تدشين الدوري، دائماً نحب أن نكون سبّاقين في العمل؛ فنحن الدولة الوحيدة على مستوى آسيا التي تستخدم (التحليل الحي بالفيديو). وعلى مستوى العالم، فقد بدأنها نحن والدنمارك فقط، وهذا ما يجعلنا الدولة الرائدة في هذا المجال بالقارة الآسيوية. ومن خلال الاجتماعات مع المدربين عند افتتاح هذا المشروع الموسم الماضي، كانت الأصداء جيدة، وهناك أيضاً العديد من البرامج التي نقوم بدراستها على مستوى قطاع كرة القدم وعلى مستوى قطاع العمليات وعلى مستوى التسويق. ونحن دائماً نسعى للتطوير والحفاظ على مكتسباتنا؛ ولكن كل نجاح نحققه ننظر إليه بوصفه تحدياً جديداً حتى لا نتوقف».
وحول استعدادات الأندية للموسم الجديد، أوضح بلان: إني أراها استثنائية، حيث قامت الأندية بالتوقيع مع لاعبين منتَقيْن بعناية فائقة، وهو ما يجعلنا ننتظر موسماً مميّزاً يرتفع فيه المستوى الفني إلى درجات أعلى، ومن ثم المساهمة في تطوير أداء لاعبي المنتخب الذين تنتظرهم العديد من الاستحقاقات المهمة، وإن الموسم الماضي شهد نجاحات كبيرة، وإننا نتطلع إلى نجاحات أكبر هذا الموسم، ونسعى دائماً إلى تطوير الذات وتقديم كل جديد من خلال خطوات ثابتة تحقق الهدف المنشود.
وأشار: إننا نتمنى التوفيق لحكامنا أيضاً الذين تم تجهيزهم بشكل جيد للموسم الجديد، من خلال تدريبهم المركّز في المعسكر الخارجي بمدينة طبرقة التونسية، الذي تم من خلاله تجهيزهم نفسياً وبدنياً وفنياً لمواكبة آخر التطورات في كرة القدم، وكذلك على تقنية الحكم المساعد بالفيديو التي سيتم تطبيقها منذ بداية الموسم ولجميع المباريات. وبشكل عام، أعتقد أن هذا الموسم به كثير يترقبه الشارع الرياضي.
ونتمنى حضور الجماهير في أول 5 أسابيع على ملعبي الجنوب وجاسم بن حمد المميّزين، اللذين تتوافر فيهما كل أساليب الراحة. وأتمنى ألا تفوّت الجماهير فرصة مشاهدة المباريات على ملعب الجنوب المونديالي، وكذلك على استاد جاسم بن حمد».
وأضاف بلان: لقد قمنا بتوقيع اتفاقيات رعاية مع العديد من الجهات، مثل مؤسسة (التعليم فوق الجميع)، وهي مبادرة كبيرة قدّمتها صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر لخلق بيئة مريحة تساعد في تعليم أطفال لم تحالفهم الظروف للتعليم، وهي مبادرة سامية وفيها كثير من معاني الرحمة تجاه العالم كله، وهذه الاتفاقية تُعدّ رسالة لأن استخدام مؤسسة دوري نجوم قطر منصة للمساهمة في جزء بسيط لنشر مساهمة هذه المؤسسة نعدّه أمراً عظيماً.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below