+ A
A -
نظم مركز شباب سميسمة مجموعة من الدورات المتنوعة ضمن الأنشطة والفعاليات الصيفية، منها دورة استخدام الدراجات النارية «بطابط»، ودورة في التصوير الضوئي، ودورة في الطيران اللاسلكي.
ومن جانبه، قال السيد حسن الكواري - نائب المدير التنفيذي لمركز شباب سميسمة: إن المركز يهدف لتنمية قدرات الشباب من خلال مثل هذه الدورات المميزة والمتنوعة، كما ننوي تنظيم دورة في تعلم ركوب الخيل، ونحرص على الاستجابة لمقترحات الشباب منتسبي المركز والمشاركين في الأنشطة المختلفة، على أن نراعيها في الأنشطة المقبلة.
وكان قد أشرف على دورة التصوير الضوئي المدرب حمد المير الذي أكد على أن الدورة اشتملت على أساسيات التصوير الضوئي في المرحلة الأولى من الدورة، وقال أن عالم التصوير الضوئي ممتد، مشيراً إلى أنه يهدف لتحويل المنتسبين من هواه إلى محترفين، مشيداً بالاستجابة الكبيرة للشباب المسجلين بالدورة، وهم من هواة التصوير ويمتلكون معدات تصوير.
اما دورة الطيران اللاسلكي، فكانت من تنظيم أسرة النشاط العلمي بالمركز واستمرت لمدة ثلاثة أيام، وقال السيد جابر نصر – المشرف العلمي بالمركز: إن المركز درج على تنظيم هذه الدورة سنوياً، وهذا العام قام بتنظيمها بمفرده، بعد أن حصل على خبرة من الأعوام الماضية من مشاركته مع مركز قطر للرياضات اللاسلكية.
وأضاف نصر: أن مثل هذه الدورات تشهد إقبال كبير من الشباب، وذلك نظراً لحب الشباب لهذه الأنشطة اللاسلكية والتحكم في الطائرات عن بُعد.
copy short url   نسخ
20/08/2019
1280