الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  محمد غلام: نسعى لموسم استثنائي

محمد غلام: نسعى لموسم استثنائي

محمد غلام: 
نسعى لموسم استثنائي

أشاد محمد غلام المدير الرياضي بنادي السد بالفوز الرائع الذي حققه الزعيم بهدف نظيف على فريق الدحيل وحصد لقب كأس الشيخ جاسم للمرة الخامسة عشرة في تاريخ النادي.
وقال محمد غلام: الزعيم السداوي عزف اجمل سيمفونية على ملعب البطولات (استاد جاسم بن حمد) وسط حضور جماهيري كبير للغاية من قبل جماهير عيال الذيب العاشقة لفريقها حيث قدم لاعبونا مستوى رائعا جدا أمام منافس عنيد وهو الدحيل. وأضاف قائلا: السد دائما ما يسعى لكتابة تاريخ جديد وهو خير من يمثل الكرة القطرية في البطولات الخارجية وان شاء الله سيكون خير سفير للكرة القطرية في كأس العالم للاندية كما كان في عام 2011 عندما احتل المركز الثالث في البطولة في انجاز جديد للكرة القطرية، وان شاء الله لاعبونا عازمون على مواصلة المشوار بنجاح في البطولة القارية والفوز بدوري ابطال آسيا وتقديم الأفضل في المونديال.
واشاد محمد غلام بالقيادة المميزة للمايسترو تشافي هيرنانديز للفريق في مباراتي الدحيل بالآسيوية وكأس الشيخ جاسم، وقال: تشافي اثبت أنه مدرب كبير مثلما كان لاعبا كبيرا، حيث وضحت بصمته مع الفريق سريعا في بداية مشواره التدريبي والكل شاهد مدى التطور في أداء اللاعبين، فالفريق قدم مستوى مميزا جدا في مواجهات الدحيل، وبمن فيهم الوافد الجديد نام تاي هي الذي لمع بقوة واظهر امكانياته الحقيقية وكان أحد نجوم الفريق. وتابع المدير الرياضي حديثه قائلاً: السد فريق بطولات ولا يفرط في أي بطولة لذلك قدمنا أفضل ما لدينا للفوز بكأس الشيخ جاسم، والتي ستفرض علينا تقديم موسم استثنائي والمنافسة على كل البطولات. واختتم محمد غلام حديثه قائلا: يجب أن اوجه الشكر إلى اللاعبين على مستواهم الرائع وايضا للجهاز الفني بقيادة تشافي على العمل الجيد الذي يقومون به وايضا الشكر للجماهير السداوية على دعمها المتواصل للفريق ونتمنى التوفيق فيما هو قادم.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below