الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  أمامنا الكثير من العمل

أمامنا الكثير من العمل

أمامنا الكثير من العمل

كتب - جليل العبودي وعوض الكباشي
قال مدرب السد تشافي هيرنانديز إنه سعيد بالتتويج بأول ألقابه مع الزعيم كمدرب بعد الفوز على الدحيل بهدف دون رد في نهائي كأس الشيخ جاسم في المباراة التي شهدها ملعب البطولات أمس السبت. وأضاف تشافي: إني سعيد للغاية بأول ألقابي مع السد كمدرب، لقد عملنا بجد واجتهاد طوال الفترة الماضية من أجل تحقق الفوز بالبطولات والألقاب واليوم نتواجد على منصات التتويج أبطالا لأولى بطولات الموسم وهذا بكل تأكيد يجعلنا نشعر بسعادة بالغة ويعطينا دافعا معنويا كبيرا لتكملة المشوار بنجاح في باقي بطولات الموسم، فنحن مازلنا في البداية وأمامنا الكثير من العمل من أجل حصد المزيد من البطولات والألقاب للزعيم السداوية.
وأضاف قائلا: نستحق اللقب.. واللاعبون يستحقون التتويج باللقب بعد المستوى والأداء المميز الذي قدموه خلال المباراة، فالمباراة لم تكن سهلة على الإطلاق ونحن كنا نعلم جيدا مدى صعوبتها.
واختتم قائلا: أهنئ اللاعبين على ما قدموه من مستوى مميز ليس في مباراة الأمس فقط ولكن في المباريات الثلاث التي خاضوها حتى الآن منذ انطلاق موسم السد، كما أهنئ الإدارة والجماهير على أول القاب الموسم، وأهنئ الجهازين الفني والإداري اللذين يعملون بشكل رائع من أجل هذه اللحظة وسنسعى جاهدين لحصد المزيد من الألقاب.
من جانبه أعرب عبدالله البريك، مدير الفريق الأول بنادي السد، عن سعادته بالإنجاز الذي حققه الزعيم الذي توج بلقب كأس الشيخ جاسم «كأس السوبر»، وقال البريك في تصريحاته عقب الفوز على الدحيل والتتويج رسميا: السد ولد ليكون بطلا وهو فريق بطولات دائما، وهذا الإنجاز يمنح الفريق الدفعة المعنوية من أجل مواصلة حصد البطولات جهد في هذا الموسم، خاصة أن الزعيم يسعى إلى أن يكون مميزا في كل شيء.
وأضاف البريك: أعتقد أن الجميع اتفق على أن السد يستحق اللقب بعد أن برهن على أحقيته ووجد منافسة قوية من الدحيل في مباراة الأمس، ولكن كانت هنالك رغبة وإصرار لتحقيق اللقب، والسد قبل انطلاقة الموسم استعد بشكل خاص ووفر كل المعينات والمعطيات اللازمة، لأن الحصول البطولات يحتاج للكثير من الجهد.
وأكد أنه سعيد بتتويج فريق السد بطلاً لكأس الشيخ جاسم «كأس السوبر» بعد فوزه بهدف نظيف على فريق الدحيل في المباراة التي أقيمت أمس السبت على استاد جاسم بن حمد بنادي السد. وتعتبر هذه البطولة رقم 15 للزعيم في كأس الشيخ جاسم، واللقب الـ 70 للزعيم تاريخياً. وتابع مدير الفريق الأول بنادي السد: الفوز والتتويج بالدوري دافع وحافز كبير للفريق للمواصلة بنفس الروح والحماس، لتحقيق المزيد من البطولات خلال الموسم الحالي، خاصة بعد أن تأهل الزعيم لدور الثمانية من البطولة الآسيوية، وقال إنه يشكر لاعبي الفريق على ما قدموه من عطاء في أرض الملعب، ومواصلة أدائهم الراقي والمتميز، وتابع: لا بد كذلك من تحية للمدرب الإسباني تشافي المدير الفني، الذي نجح في الفوز بأول بطولة مع الفريق وهو مدرب.
وختم عبدالله البريك مدير الفريق الأول تصريحاته قائلا: أشكر الجماهير السداوية التي حرصت على مؤازرتنا والوقوف إلى جانبنا، وهذا الفوز والتتويج أقل هدية يمكن أن نقدمها للجماهير التي انتظرت لحظة التتويج بأول الألقاب في الموسم الحالي وهو كأس الشيخ جاسم «كأس السوبر»، وإن شاء الله عقبال بقية البطولات والكأس الآسيوية في هذا الموسم حتى تكتمل فرحتنا بالنجاحات والإنجازات.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below