+ A
A -
كتب - عوض الكباشي
قال الهولندي ويسلي شنايدر، لاعب فريق الغرافة السابق، إنه اختار الاعتزال والتوقف من أجل أخذ حريته، مشيرا إلى أنه قضى فترة متميزة وجيدة مع الأندية التي لعب لها ومع الطواحين الهولندية، وأن وقت الراحة قد حان.
وأضاف لاعب الغرافة السابق في تصريحات صحفية: اخترت التوقف وإنهاء مسيرتي وأنا في قمتي، ولا زلت قادرا على العطاء لسنوات قادمة، لكن فضلت «أن آخذ حريتي» وأرتاح من اللعب المتواصل.
وتابع شنايدر قائلا: عندما كان عمري 7 سنوات كنت ألعب بالفعل في أياكس. منذ تلك اللحظة كنت أعيش دائمًا في نفق لم أتمكن من الخروج منه كثيرًا.
وقال شنايدر: لم أتمكن أبدًا من العيش في عطلات نهاية الأسبوع، وأعياد الميلاد، وحفلات الزفاف، وحتى الجنازات. أدركت أن الأندية كانت مهتمة بي واتصلت بي، ولم أكن أريد أن أسمع أي مقترحات. لقد حان الوقت لوضع حد لها. كان يمكن أن ألعب لمدة عامين أو ثلاثة أعوام أخرى في قطر، لكن الوقت قد حان لإغلاق مسيرتي في اللعب. أردت أن أستعيد حريتي. لديّ الكالسيوم في دمي، وهذا الشيء لن يتغير أبداً، لكن ما كان علي فعله الآن هو ما فعلته.
وكان شنايدر قد لعب للغرافة في الموسم الماضي وقدم مستويات جيدة مع الفريق، لكنه لم يوفق في قيادة الفهود لتحقيق أي بطولة خلال فترة تواجده معهم، ليرحل عن الفريق بنهاية الموسم المنقضي، ويعلن بعدها اعتزال كرة القدم بشكل نهائي.
copy short url   نسخ
18/08/2019
1699