+ A
A -

كجزء من فعاليات عيد الأضحى المبارك ومهرجان صيف قطر 2019، نظم حياة بلازا مول بالتعاون مع المجلس الوطني للسياحة مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات التي تتضمن عروضا على خشبة المسرح وعروضا عالمية جوالة، وهدفت هذه الفعاليات إلى رسم البسمة والسرور على وجوه رواد المول خلال عطلة الصيف.
وقدم حياة بلازا مول خلال أيام العيد وبشكل حصري عروض «قصة سندريلا» التي جذبت الحضور بشكل واسع، وهو ما دفع العديد من العائلات إلى الحضور اليومي والمستمر إلى حياة بلازا مول.
وقد ظهر ذلك جلياً من خلال عدد الحضور حيث حضر أكثر من 10.000 شخص يومياً لمشاهدة هذا العرض، حيث أقيم عرض «قصة سندريلا» يومياً من أول إلى خامس أيام العيد ابتداءً من الساعة 5 إلى 11 مساءً.
حيث لم تقتصر فقراته على العرض مسرحي فقط بل تخللها فقرة للمسابقات وفقرة التقاط الصور مع أبطال العرض الذي قدمه فريق محترف من الفنانين العرب.ولقد تميز هذا العرض أنه قدم باللغة العربية والإنجليزية.
بالإضافة لعروض المسرح، استضاف حياة بلازا مول عروضا عالمية جوالة بشكل يومي خلال أيام عيد الأضحى المبارك مثل «الأبطال الخارقون» والعديد من الشخصيات المختلفة.
هذه العروض الجوالة خلقت مناخا وجوا مهرجانيا وترفيهيا للعائلات والأطفال وزوار المول خلال احتفالات العيد ومهرجان صيف قطر 2019.
copy short url   نسخ
18/08/2019
1485