+ A
A -
قال فاريا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام السد على كأس الشيخ جاسم: هذه هي المباراة الثالثة لنا مع السد في 11 يوما نحن مستعدون لهذه المواجهة، بدأنا العمل منذ انتهاء مباراة الإياب بدوري أبطال آسيا، حيث إننا قمنا بتحليل مواجهتي الآسيوية بشكل جيد، لأننا نعمل على تصحيح الأخطاء التي صاحبت المواجهات الماضية.
وأضاف البرتغالي: نحن الآن في بطولة مختلفة تماما عن دوي أبطال آسيا، وفريقي مستعد ومتحفز لتقديم مباراة كبيرة والفوز بالبطولة.
وأكد روي فاريا مدرب الدحيل أن كأس الشيخ جاسم (السوبر) بطولة مختلفة عن دوري أبطال آسيا، وأن فريقه تجاوز أثار الخروج من دوري أبطال آسيا وبدأ الاستعداد لمباراة اليوم أمام السد.
وبسؤاله عن الغيابات، قال: الفريقان لديهما غيابات والمؤكد حتى الآن هو غياب مهدي بن عطية والمعز علي، وفي جميع الأحوال سيشارك 11 لاعبا لديهم طموح ورغبة الفوز، وسنعمل بجد من أجل تحقيق هدفنا بالفوز بالمباراة.
وعما إذا كانت المواجهة ثأرية بالنسبة للدحيل بعد الخسارة في الآسيوية، قال: لا أؤمن بالثأر في كرة القدم، اللاعبون يشعرون بالحزن من الخسارة في الآسيوية، إلا أنهم سيبذلون قصارى جهدهم، من أجل تحقيق الفوز في مباراة اليوم وهي ليست ثأرية، بل هي مباراة لها أهميتها.
copy short url   نسخ
17/08/2019
896