+ A
A -
كتب - عوض الكباشي
روح التحدي والإصرار كانت هي العنوان الأبرز لمواجهة السد والدحيل، مساء أمس، على كأس الشيخ جاسم «السوبر»، حيث كان واضحا أن الإسباني تشافي والبرتغالي فاريا يسعيان إلى تحقيق الفوز بأولى البطولات المطروحة في الموسم، على أساس مهم هو «الدفعة المعنوية» التي ستكون هي عنوان المرحلة المقبلة في الموسم الكروي، خاصة في ظل ظروف كل نادٍ، فالسد الباحث عن التتويج بالبطولة يستعد بعد أيام قليلة لمواجهة النصر السعودي في ذهاب دور الثمانية من البطولة الآسيوية، ومؤكد أن الفوز بكأس السوبر يمنحه أفضلية قبل السفر للسعودية.
في المقابل، يسعى البرتغالي فاريا، مدرب الدحيل، إلى تعويض الخروج الآسيوي على يد السد عبر تحقيق الفوز بالبطولة، وهي تعتبر تعويضا يمنح لاعبي الدحيل الروح المعنوية التي يستقبل بها الفريق المنافسة على البطولات المطروحة في الموسم بعد الخروج الآسيوي.
لذلك تعتبر مباراة اليوم «مهمة» للمدربين، وهو ما ثبت من خلال حديثهما في المؤتمر الصحفي الذي عقد بنادي السد، والذي حمل الكثير من التحدي وروح العطاء في بطولة أول الموسم، لما لها من أهمية كبيرة. ونتابع حديث مدربي الفريقين من خلال المؤتمر الصحفي قبل المواجهة المهمة.
copy short url   نسخ
17/08/2019
1353