الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  محترفو الأهلي يؤكدون جاهزيتهم

محترفو الأهلي يؤكدون جاهزيتهم

محترفو الأهلي يؤكدون جاهزيتهم

ثاني الفقرات كانت تقديم اللاعبين المحترفين الذين انضموا للفريق في صفقات جديدة، وهم الخماسي الأورجوياني آبل هيرنانديز، والبارجوياني هيرنان بيريز، والسنغالي محمد ديامي، بالإضافة إلى المغربي نبيل الزهر، الأسترالي شين لوري.. إلى جانب المواطنين والمدرب.
وأعرب محمد ديامي عن سعادته الكبيرة بالتواجد في النادي الأهلي واللعب له وأنه يعرف أن النادي يعمل من اجل الأفضل وأنه ليس خائفا من التجربة ويرى أنه يستطيع ان يقدم الكثير مع الفريق في ظل وجود فريق مميز وجهاز فني قادر وانه كلاعب يتطلع لتحقيق الأفضل مع الفريق.. وقال الباراغوياني هيرناني لاعب الأهلي إنه جاء لتحقيق النجاح مع النادي الأهلي.
وأعرب الأورغوياني أبل هيرناندز عن سعادته باللعب في قطر وأنه يتطلع لتقديم مستوى جيد مع الفريق وأضاف اللاعب انه يسعى لتقديم كل ما عنده للفريق ومساعدته لتحقيق النجاح، وقال اللاعب إنه جاء للدوحة من اجل تحقيق الكثير من النجاحات وأن العالم الآن يعرف قدرات قطر ومكانتها الرياضية الكبيرة في الخريطة العالمية وأنه يسعى لوضع بصمته كمحترف في النادي الأهلي عميد الأندية القطرية.
وقال الأسترالي شين لوري مدافع الفريق إنه سعيد باللعب للأهلي وسيعمل من اجل تقديم أفضل ما عنده من اجل وضع بصمته في النادي الأهلي وأضاف اللاعب في حفل تقديمه مع زملائه اللاعبين أنه يعمل بكل جد من اجل ان يكون إضافة كبيرة للفريق في الموسم الحالي.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below