الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  احتفال أنيق يدشن موسم العميد

احتفال أنيق يدشن موسم العميد

احتفال أنيق يدشن موسم العميد

كتب - عوض الكباشي
دشن النادي الأهلي، عميد الأندية القطرية، مساء أمس الموسم الكروي الجديد 2019 - 2020 للفريق الكروي الأول بصالة ريجينسي المجاورة لمقر النادي، وذلك وسط حضور كبير من أبناء النادي.. برئاسة الشيخ أحمد بن حمد بن علي آل ثاني رئيس نادي الأهلي.. وحسن الملا نائب الرئيس وعبد الله صالح السليطي مدير الاعلام بمؤسسة دوري نجوم قطر «QSL» بالإضافة إلى العديد من قدامى الرياضيين بقطر والنادي الأهلي.
بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم، بعدها تم تقديم نبذة عن تاريخ النادي الأهلي، بداية من تأسيس النادي والرؤساء الذين تعاقبوا على رئاسة النادي، نبذة عن تاريخ العميد. وقدم في الاحتفالية نبذة عن تاريخ الأهلي الرياضي وبطولاته التي تحققت بجانب تأثيره الكبير على الساحة الرياضية بالتنافس فيها على جميع الأصعدة مع استعراض خلفية تاريخية عن رؤساء النادي منذ تأسيسه وبطولات النادي التي أبرزها أنه أول فريق يتوج بأغلى الكؤوس كأس سمو الأمير، بالإضافة إلى أمجاد النادي. ونجحت إدارة الأهلي هذا الصيف في تعزيز صفوف الفريق من خلال ضم محترفين جدد وعدد من الصفقات، ليبدو الفريق مؤهلاً لانطلاقة جديدة تليق باسم النادي الذي يعد أقدم نادٍ في تاريخ الكرة القطرية.
وأعرب سعادة الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني رئيس النادي الأهلي عن سعادته الكبيرة بتدشين الموسم، مشيرا إلى ان هناك طموحات كبيرة لفريق الكرة في الموسم الجديد 2019-2020.
وتابع إن النادي يتطلع لموسم مميز بعد أن أكمل صفوفه بمحترفين ولاعبين مواطنين على مستوى فني مميز.. وأضاف الشيخ أحمد ان الأهلي دشن الموسم باحتفالية مميزة قدم من خلالها ملامح عن شكله للمرحلة المقبلة.
وحول نيته الترشح نفى أن يكون ما قام به من جهد بتدعيم صفوف الفريق في الموسم بأفضل اللاعبين بسبب أن المرحلة المقبلة ستشهد انتخابات النادي بنهاية الموسم المقبل وقال إنه لا ينوي الترشح لرئاسة النادي للدورة المقبلة.. وقال إنه يرى أن الموسم الحالي هو الأخير له وعليه ان يمنح الفرصة للآخرين من أبناء الأهلي مشددا على أنه اتخذ القرار برغبة منه في التجديد للنادي وسيظل داعما له من خارج المجلس الجديد.
وأكد الشيخ أحمد أن المبادرات ليست غريبة على قلعة عميد الأندية القطرية وهو دائما ما يملك المبادرات، مشيرا إلى أن الجميع بذل جهدا مقدرا من أجل إخراج الاحتفالية بالطريقة المميزة التي أبهرت الجميع في قاعة ريجنسي.
وكشف الشيخ أحمد أن الأهلي سيعمل بكل جد لتحقيق طموحاته بالمنافسة على كل البطولات مبينا أن الفريق أظهر مستوى مميزا الموسم الماضي وكان قريبا من المربع، ولكن هذا الموسم سيكون الفريق مختلفا ويحقق طموحات وتطلعات الأهلاوية.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below