+ A
A -
كتب- عوض الكباشي
أكد عبد الكريم حسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد على جاهزية اللاعبين مساء اليوم لمواجهة نادي الدحيل في دوري أبطال آسيا.
وواصل عبدالكريم حديثه قائلا: «نعرف لاعبي فريق الدحيل جيدا وهم أيضاً يعرفوننا، بعد خوض العديد من المباريات أمامهم، ونحن جميعاً مستعدون لتقديم الأفضل، وهمنا الأول هو التأهل لدور الثمانية».
وانتهت جولة الذهاب بالتعادل الايجابي ويتأهل الفائز من هذه المقابلة إلى ربع النهائي لمواجهة النصر السعودي في يوم 23 اغسطس بالرياض في مباراة الذهاب.
وعن منافسهم فريق الدحيل قال: الدحيل فريق كبير وستكون مباراة صعبة ورغبتنا قوية في التأهل لدور الثمانية فهذا هو الهدف الاساسي الذي نعمل عليه ونستعد له منذ اول يوم في بداية الاستعدادات لهذا الموسم، وسنواصل بذات القوة والجدية حتى نحقق مانسعى اليه.
وقال حسن في تصريحاته قبل مباراة اليوم:«المباراة ستكون صعبة وقوية وهدفنا تحقيق الفوز والتأهل لدور الثمانية ؛ مضيفاً عملنا خلال الفترة الماضية بقوة وخاصة بعد انتهاء الجولة الأولى والاعداد على اكمل وجه لمباراة الدحيل والفريق جاهز تماما بعد وهو مكتمل الصفوف».
تابع: «هدفنا الذهاب بعيدا في البطولة الآسيوية والمنافسة على كل بطولات الموسم المتبقية وسوف نسير المشوار خطوة بخطوة لتحقيق هدفنا».. ونحن قادرون على التأهل للدور القادم.
وتأهل السد لهذا الدور بعد أن تصدر المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط جمعها من 3 انتصارات وتعادل وحيد مقابل الخسارة في مباراتين.
وعن تواجد ومؤازرة الجمهور السداوي للزعيم قال: جماهير الزعيم لا تحتاج إلى دعوة وهم دائما سر قوتنا في الملعب.. وتعودنا على تواجده في كل المباريات، خاصة أن دعم ومساندة جماهيرنا في هذه المواجهة الآسيوية سيعطي الفريق واللاعبين أكبر دافع لتقديم أداء مميز وتحقيق التأهل من ملعبنا «ملعب البطولات».
copy short url   نسخ
13/08/2019
1325