+ A
A -
قال الإسباني تشافي، مدرب السد: إننا متحفزون كثيرا لمواجهة الدحيل اليوم، وثقتي كبيرة في لاعبي فريقي، خاصة أن الزعيم قد أكمل تحضيراته للمواجهة المهمة مساء اليوم.
وأضاف تشافي: كان هناك عدد من الأخطاء في اللقاء السابق وخصوصا في خط الدفاع، ولكن عملنا على أن نعالجها، خاصة أن المباراة صعبة وأمام فريق كبير له إمكانيات كبيرة ومدرب متمكن.
وأوضح أن نجوم الفريق جاهزون لمباراة اليوم أمام الدحيل، وأن التشكيلة سيتم الإعلان عنها في وقتها، وجميع لاعبي الفريق في كامل الجاهزية. وتابع مدرب السد: خوخي بوعلام لاعب مهم للفريق، وأمر إشراكه في اللقاء «وارد»، ونحتاجه في المباريات المقبلة، ولا غنى عن بوعلام. وحول أفضلية السد وتأثيرها على لاعبي الفريق، قال تشافي: النتيجة في صالحنا، وكنا نستحق الفوز في الجولة الماضية، وجميع اللاعبين والجهاز الفني نعمل من أجل هدف واحد وهو تحقيق الفوز في المباراة المهمة، وسنعمل على أن نلعب بتركيز أكبر، من أجل تحقيق نتيجة تأهلنا للدور الثاني.
وحول رأيه في اللاعب حامد إسماعيل، قال تشافي: حامد لاعب مهم للفريق، ولعبنا بطريقة معينة، ورأيي الشخصي فيه معروف، فهو لاعب مجتهد ومتميز، وكان زميلي في الفريق، ومستواه متطور.
copy short url   نسخ
13/08/2019
1068