+ A
A -
كتب - عوض الكباشي
بدا واضحا أن مواجهة اليوم بين السد والدحيل ستكون عبارة عن لقاء يحمل الكثير من القوة والإثارة، وقد كان ذلك واضحا من خلال حديث مدربي الفريقين في المؤتمر الصحفي الذي عقد بالأمس قبل مباراة اليوم، حيث اتفق الثنائي الإسباني تشافي مدرب السد والبرتغالي فاريا على أن المباراة مهمة ومصيرية، كما كان التحدي والعزيمة عنوان المؤتمر الصحفي الذي يرفض كل من المدربين فيه خسارة فريقه، ويعمل على تحقيق الفوز والتأهل لدور الثمانية.
وأبدى البرتغالي فاريا رغبته الكبيرة في تحقيق نقاط الانتصار أمام مضيفه السد، ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، مؤكداً أن فريقه يسعى إلى تحقيق الفوز رغم قوّة المنافس، وأضاف: «من المؤكد أن المباراة ستكون قوية، خاصة أن كلا الفريقين سيبحثان عن الفوز بعد التعادل في الجولة الأولى، مشيرا إلى أنها مواجهة لا تقبل الخسارة».
بدوره، شدد مدرب فريق السد الأول الإسباني تشافي على أن صعوبة مواجهة فريقه أمام الدحيل ضمن منافسات البطولة الآسيوية، تكمن في كونها تأتي بين فريقين يعرفنا بعضهما ويتميزان بالقوة. وتابع: نعلم أننا سنواجه فريقاً صعباً، وبالتالي نحن مطالبون بأن نلعب بكل قوة من أجل تحقيق الفوز.
copy short url   نسخ
13/08/2019
1632