الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  المغربي حمودان ينضم لمعسكر الخور

المغربي حمودان ينضم لمعسكر الخور

المغربي حمودان ينضم لمعسكر الخور

كتب- عوض الكباشي
انضم المغربي أحمد حمودان لاعب فريق الخور الجديد إلى معسكر فريقه الذي يقيمه بهولندا استعداد للموسم الجديد.. وشارك اللاعب في أول تدريب له مباشرة بعد صوله وذلك من الوصول للجاهزية المناسبة مع زملائه اللاعبين.
وواصل الفريق تحضيراته من خلال المعسكر الإعدادي وشهدت تدريبات الفريق تنوعا بين الجرعات التكتيكية المكثفة بجانب تقوية العضلات بالصالة الرياضية بمقر المعسكر وهذا سيساعد بكل تأكيد في وصول اللاعبين إلى الجاهزية المطلوبة.
ويسعى فريق نادي الخور للظهور بشكل مميز في الموسم المقبل، خاصة أن مستوى ونتائج الفريق في الموسم الماضي لم تكن على ما يرام.
وفي ظل سعيه للتحضير للموسم الجديد بمعنويات مختلفة وحماس كبير والعمل على تجهيز اللاعبين بشكل ذهني وبدني واللعب بشكل جماعي الممميز للفرسان وتطوير طرق اللعب والاعتماد على عدة طرق في معسكر هولندا من أجل التأهب والاستعداد جيدا للموسم الجديد، لتقديم مستوى أفضل من الموسم الماضي.
ويستعد الخور لمواجهة تي آي سي غدا في أولى مباريات الفريق ويسعي المدرب عمر نجحي مدرب الفرسان في الظهور بشكل ملائم وصورة جيدة والاستعداد بالشكل الأمثل خلال المعسكر لتحقيق نتائج جيدة في الموسم الجديد وعدم تكرار نتائج الموسم الماضي التي تسببت في تواجد الفريق في منطقة الخطر، وهو ما يرفضه أهل الخور في الموسم الجديد.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below