+ A
A -
كتب-عوض الكباشي
كشفت تقارير إعلامية بالأمس اكتمال الاتفاق بين الغرافة والمدافع المكسيكي هيكتور مورينيو للانضمام للفهود وقيادته في الموسم الجديد، وسيتم الإعلان عن الصفقة بشكل نهائي خلال الساعات القادمة بعد مفاوضات كبيرة بين اللاعب وإدارة النادي خلال الأيام الماضية من أجل الظفر بخدماته والدفاع عن ألوان الفهود بالموسم الجديد، على الرغم من أن اللاعب لا يزال لديه عقد ساري المفعول مع ريال سوسيداد حتى عام 2021.. كان الفريق الذي يرأسه اليوغوسلافي سلافيشا جوكانوفيتش قد طلب من هيكتور مورينو أن يقدم له عقدًا جيدًا، لأنه لا يزال لديه عقد مع فريق سان سيباستيان حتى عام 2021.
وقالت وسائل الإعلام الأجنبية إن اللاعب انتهى من المفاوضات واتفق رسميا مع الفهود، وأن عقد اللاعب سيكون لمدة 3 مواسم، واللاعب سيصل الدوحة خلال الساعات المقبلة.
وتابعت وسائل الإعلام المكسيكية حديثها قائلة: إن المدافع الدولي مورينو تلقى عددا من العروض، إلا أنه أخيرا اختار اللعب في «دورينا»، بعد أن كان مورينو قريبا من اللعبٍ في الدوري الأميركي، حيث كان نادي ديفيد بيكهام –إنتر ميامي.
هيكتور مورينو، قائد المكسيك وحاصل على ثلاثة كؤوس عالمية، هو لاعب متميز، وسبق أن لعب لعدد من الأندية الأوروبية المهمة مثل ايندهوفن وروما وشارك في المسابقات على مستوى الأبطال.. وهذا الصيف فاز بكأس الذهب مع فريقه ريال سوسيداد.
ولعب هيكتور 25 مباراة في الدوري الموسم الماضي، 21 مباراة منها من البداية، وقدم أداءً جيدًا، حيث كان أحد أبطال فريقه.
ليكون «الصفقة الثانية» للفريق من اللاعبين المحترفين بعد أن أعلن النادي عن الصفقة الأولى وهي اللاعب الجزائري سفيان هني، بالاضافة إلى اللاعب خوخي بوعلام الذي أعلن النادي عن تعاقده معه رسميا، قبل ان يتدخل نادي السد ويؤكد أحقيته في اللاعب، ولم يعلن الفهود عن موعد لتقديم بوعلام أو انضمامه للمعسكر، ويسعى الفريق كذلك لحسم ملف اللاعبين المحترفين خلال الساعات القادمة بعد ان أعلن الغزال في تصريحات سابقة انهم سينهون ملف الانتقالات خلال الأيام المقبلة وسينضم أغلب اللاعبين للمعسكر بهولندا قبل الوصول للدوحة.
copy short url   نسخ
28/07/2019
817