+ A
A -
اليابان - أ.ف.ب
اليابان - أ.ف.ب- قدم نادي فيسل كوبي الياباني لكرة القدم، السبت، المدافع الدولي البلجيكي توماس فيرمايلن، المنتقل إلى صفوفه بعد نهاية عقده مع نادي برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم.
وسينضم البلجيكي البالغ 33 عاما، إلى أسماء أخرى معروفة في الفريق، مثل زميله السابق في برشلونة لاعب الوسط أندريس إنييستا ومواطن الأخير المهاجم دافيد فيا، والألماني لوكاس بودولسكي الذي تزامل معه سابقا في صفوف أرسنال الإنجليزي.
وفي مؤتمر صحفي بمدينة كوبي اليابانية، السبت، قال فيرمايلن: «أنا متحمس جدا لتواجدي هنا لمساعدة الفريق، لتحسين الفريق» الذي يحتل المركز الخامس عشر (من أصل 18) في دوري الدرجة اليابانية الأولى.
وأضاف: «سأقوم بكل ما في وسعي لجعل هذا الفريق أفضل، وسأظهر لكم أنني سأقدم كل شيء من أجل هذا النادي»، وذلك في تصريحاته التي أتت قبيل خوض فريقه الجديد مباراة ضد فريقه السابق على «كأس راكوتن»، الشركة المالكة للنادي الياباني، والراعية لقميص النادي الإسباني.
وأحرز فيرمايلن مع برشلونة سلسلة ألقاب، أبرزها: الدوري الإسباني أربع مرات، وكأس ملك إسبانيا ثلاث مرات، ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة.
وخاض فيرمايلن، الذي تدرج في أياكس أمستردام الهولندي (2004-2009)، 74 مباراة دولية مع منتخب «الشياطين الحمر»، كما ارتدى قمصان أندية عدة، بينها أرسنال الإنجليزي (2009-2014)، وبرشلونة (2014-2019)، وروما الإيطالي (2016-2017 على سبيل الإعارة).
copy short url   نسخ
28/07/2019
844