+ A
A -
إسبانيا- الوطن الرياضي
أسدل الستار أمس السبت على فعاليات باها أراجون «إسبانيا» رابع جولات بطولة كأس العالم، الذي أقيم خلال الفترة من 25 إلى 27 يوليو الجاري، وذلك بمشاركة بطلنا عادل حسين في فئة تي 3.
وأسفرت نتائج المنافسات أمس عن حصول عادل حسين على المركز الرابع في الترتيب العام بعدما أحرز المركز الرابع على مستوى المرحلتين اللتين خاضهما أمس والتي بلغت مسافة المرحلة الأولى منهما 170 كلم، وكذلك في المرحلة الثانية التي بلغت مسافاتها 80 كلم.
وتأثر عادل حسين بتأخير ترتيبه في مرحلتي الأمس بعد تعطل سيارته في اليوم الأول بسبب ثقب في الإطار «بنشر»، وهو ما أدى إلى تأخيره وتعطله بعض الوقت في اليوم الختامي أمس. وحصد عادل حسين 12 نقطة من مشاركته في باها أراجون ليستفيد بهم في ترتيبه العام ببطولة العالم للراليات ويرفع رصيده إلى 45 نقطة.
وكان من المقرر أن تقام السباقات على مدار 3 ايام الا انه تم تقليص الرالي إلى يومين فقط، وكان جميع المتسابقين وسط مشاركة كبيرة من ابطال العالم.
من جانبه أعرب عادل حسين عن رضاه النسبي من حصوله على 12 نقطة من باها أراجون، مشيراً إلى أنها نتيجة مقبولة في ظل الظروف التي تعرض لها في اليوم الأول بعد تعطل سيارته بسبب ثقب في الاطار، وهو ما أدى إلى تأخير ترتيبه في اليوم الثاني من السباق.
وقال عادل حسين: حاولنا تجاوز السيارات خلال منافسات الأمس، خاصة انها كانت تسير ببطء ولكن لم نتمكن من ذلك بسبب عدم سماح تلك السيارات بفتح الطريق أمامنا في المرحلة الأولى، وهو ما اضطرنا إلى أن نكون خلفهم لمسافة زادت عن 50 كلم حتى نهاية المرحلة، وهو أمر يحدث في السباقات خاصة عندما يكون هناك تأخير في اليوم الأول لكننا نجحنا في التعويض إلى حد ما في المرحلة الثانية أمس وتجاوزنا صاحب المركز الخامس الذي كان ينطلق أمامنا، وضغطنا في الجزء الأخير من السباق وكان هدفنا الدخول بين الثلاثة الاوائل لكن كان الأمر صعباً بعد فوات الوقت. وتمنى عادل حسين أن يكون التوفيق حليفه في الجولات المقبلة التي سيسعى خلالها للتعويض بكل قوة من اجل تحسين ترتيبه والاستمرار في دائرة المنافسة.
copy short url   نسخ
28/07/2019
869