+ A
A -
كتب- عوض الكباشي
وقع الاتحاد القطري لكرة السلة اتفاقيات شراكة وتعاون ورعاية من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بالأمس بصالة الاتحاد القطري لكرة السلة للمشاركة فرقنا في البطولة الخليجية التي تقام ضمن برنامج «صلالة» السياحي وذلك في الفترة من 2- 3 أغسطس بسلطنة عمان.
وقد وقّع المذكرة السيد علي المالكي أمين السر العام للاتحاد القطري لكرة السلة، بحضور علي عبد الرحمن المدير العام لاكاديمية الإجارة للسواقة، وآية كساب نائب رئيس مجلس إدارة شركة «كيو اسبورت» وتعد مذكرة التفاهم والاتفاقيات فريدة من نوعها بين الاطراف المشاركة والمساهمة، وبموجب هذه الاتفاقية سيعمل الجميع بشكل وثيق على مدار فترة الاستضافة على تقديم كل سبل التعاون من اجل انجاح هذا الحدث الكبير.
وحول تفاصيل البطولة قال أمين السر العام للاتحاد القطري إن عدد الفرق المشاركة في البطولة 9 فرق، وستلعب البطولة على ملاعب صلالة، وسيشارك من قطر 5 فرق، وبالاضافة إلى 4 فرق من سلطنة عمان.
من جانبه أشاد أمين السر العام للاتحاد القطري لكرة السلة بالدور الكبير للشركات والمؤسسات من أجل مشاركتهم والمساهمة الكبيرة في إنجاح مثل هذه البطولات العالمية، موضحا أنهم سيواصلون في العمل على المشاركة في كبرى البطولات. وأوضح المالكي إلى ان المشاركة في كبرى الفعاليات يمثل لهم الكثير من التميز والتواجد في المحافل القارية.
وأشار علي المالي إلى أن هذه الاتفاقيات تشكل جزءًا أساسيًا من خطتنا الاستراتيجية الجديدة في الاتحاد القطري لكرة السلة، وتؤكد التزام الطرفين بتقديم الدعم والتطوير المستمر لهذه الرياضة، وتابع المالكي: سيعمل الاتحاد القطري لكرة السلة سويًا مع الجهات المشاركة في التخطيط والترويج وتنظيم واستضافة المسابقات، وسيشمل التعاون أيضًا تقديم التدريب الاحترافي في كرة السلة، وتقنيات التدريب، وورش العمل الفنية، وتبادل الخبرات العملية، والترويج لهذه الأنشطة من خلال المنشورات الإعلامية، وورش العمل، والمؤتمرات. وتمنى المالكي التوفيق للجميع في من خلال مشاركة الاخوة في سلطنة عمان ـ متمنيا التوفيق لفرقنا المشاركة، مشيرا إلى ان الهدف الرئيسي وراء المشاركة في هذه البطولة الدولية المعتمدة يتمثل في استمرار التعاون مابين الاتحاديين القطري والعماني لمافيه مصلحة لكرة السلة الخليجية والاسيوية.
copy short url   نسخ
24/07/2019
845