الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  سعيد بالانضمام للغرافة

سعيد بالانضمام للغرافة

سعيد بالانضمام للغرافة

قال الجزائري سفيان هني: في البداية، لا بد من تقديم التهنئة للمنتخب الجزائري لفوزه ببطولة أمم إفريقيا، وسعيد لهذا الإنجاز الكبير، وفخور بأن أنضم لنادي الغرافة الذي يعد من الأندية الكبيرة، ولا بد أن أشكر إدارة النادي على اختياري، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم، وتقديم أفضل المستويات مع الفريق.
وأشار اللاعب الجزائري إلى أنه كان يسمع عن الدوري القطري وفريق الغرافة، وأن هدفه يتمثل في تقديم الأفضل مع الفهود خلال الفترة المقبلة.
وعن طموحه مع الفريق، قال هني: الفريق يضم عددا من اللاعبين المميزين، وهناك مزيج ما بين الخبرة والشباب، وما أعرفه أنني سأعمل على أن أكون إضافة للفريق وتقديم كل ما يمكن أن يساعده، خاصة أن التوقيت مثالي ويمكن للفريق العودة للتواجد في المربع الذهبي، وأمامنا العديد من البطولات التي نعمل على أن نقدم فيها أفضل المستويات، والذهاب فيها إلى أبعد نقطة ممكنة.
ولعل الدوري لن يكون صعبا بالنسبة لي، خاصة أنني سألعب إلى جوار لاعبين يهمتمون بالأداء الجماعي والعمل الجاد، ولعل الثقة الكبيرة التي منحها لي نادي الغرافة بالتعاقد معي ستساعدني كثيراً في تحقيق الإنجازات، وتقديم كل ما عندي من قدرات وإمكانات، ولدي خبرات كبيرة يمكن أن أساهم بها مع زملائي لصالح الفريق، من أجل احتلال مراكز متقدمة وتحقيق البطولات.
وحول فوز المنتخب الجزائري، قال: الوصول إلى القمة والفوز بكأس أمم إفريقيا يؤكد أن اللاعبين الجزائريين على مستوى عالٍ، ويجعل هذا كل الأندية تتجه نحو اللاعبين الجزائريين للتعاقد معهم، ومن الممكن أن يقدموا إضافة لكل الفرق التي يلعبون لها، وهذا الإنجاز أعطى ثقة كبيرة للاعبين الجزائريين.
وتابع سفيان هني: لا بد من تقديم الشكر والتقدير لكل من حرص على أن يقدم لي التهنئة بفوز منتخبنا الجزائري، فنحن فخورون بالفوز بكأس إفريقيا. عندما بدأت المفاوضات معي كنت أعرف الدوري القطري عبر الشاشة وحتى عبر الفيديوهات، حيث تبين لنا الكثير عن مستويات الدوري، ولكن عندما تبدأ التمارين والمباريات ستتطور نظرتي للدوري القطري وكل الفرق التي تشارك فيه، وسأعرف كيف تلعب مبارياتها.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below