الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  «هني» .. أول صفقات الغرافة

«هني» .. أول صفقات الغرافة

«هني» .. أول صفقات الغرافة

كتب / عوض الكباشي
قدم نادي الغرافة مساء أمس، لاعبه الجديد الجزائري سفيان هني، بعد إتمام التعاقد رسمياً مع اللاعب لمدة 3 سنوات، للدفاع عن ألوان النادي في الاستحقاقات القادمة، بحضور محمود الغزال رئيس جهاز الكرة بنادي الغرافة.
في البداية رحب محود الغزال بالحضور وباللاعب الجزائري الذي لعب في دوريات كبيرة، وأشار إلى ان اللاعب سبق وأن لعب في المنتخب الجزائري.
وأوضح الغزال ان الغرافة، اختار اللاعب هني ليكون إضافة للفهود في فترة التنقلات المقبلة.
وقال محمود الغزال إن اللاعب سفيان هني من اللاعبين المتميزين الذين قدموا الكثير للفرق التي لعب لها وكذلك لمنتخب بلاده حيث لعب في بلجيكا وفرنسا وتركيا وروسيا، وان شاء الله يكون اللاعب سفيان ضمن المحترفين الذين سيساهمون في إنجازات الغرافة في الموسم الجديد.
وأكد أن اللاعب سفيان سيتوجه اليوم الثلاثاء إلى هولندا للانضمام إلى معسكر الفهود المقام هناك، أما بالنسبة لبقية اللاعبين المحترفين الذين سيضمهم الفريق قال إن الأيام القادمة ستكشف عن التفاصيل بالنسبة للمفاوضات.
وأضاف الغزال: اللاعب غني عن التعريف ولعب في العديد من الأندية الكبرى في فرنسا وتركيا وبلجيكا وروسيا، ويملك خبرات هائلة تؤهله لقيادة الفريق داخل أرض الملعب من أجل تحقيق النتائج المطلوبة، وأتمنى أن يكون جزءا من مسيرة نادي الغرافة نحو منصات التتويج.
وواصل حديثه قائلاً: نعرف جيداً حقيقة ضيق الوقت حالياً باعتبار أن فعاليات المعسكر الإعدادي قد بدأت بالفعل، لذلك فإن اللاعب سيغادر الدوحة عقب نهاية المؤتمر مباشرة متوجهاً إلى هولندا للانضمام لمعسكر الفهود. وتطرق رئيس جهاز الكرة إلى مشكلة تأخر الصفقات في الموسم الحالي وقال: الأهم بالنسبة لنا هو أن نختار اللاعبين الذين يملكون القدرة على تقديم الإضافة المطلوبة للفريق، لذلك فإن المفاوضات تسير بتركيز شديد من أجل اختيار الأفضل، وأعد جمهور الغرافة بأن حسم قائمة المحترفين سيتم خلال أسبوع واحد أو عشرة أيام على أقصى تقدير.
وأشار إلى انه حسب النظام الجديد سيكون هناك خمسة لاعبين محترفين، ولكن اللاعبين فايس وامادو سيكونان خارج التشكيل وسيتم تسويقهما، خاصة وأنهما خرجا تماماً من حسابات الجهاز الفني.{ تصوير / عباس علي

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below