الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  براهيمي .. رياني «3» مواسم

براهيمي .. رياني «3» مواسم

براهيمي .. رياني «3» مواسم

كتب - عادل النجار
واصل نادي الريان تعزيز صفوفه بصفقات جديدة، ضمن تحضيراته للموسم الجديد الذي يظهر من خلاله أن الرهيب يرغب في العودة للمنافسة بكل قوة على الألقاب، فبعد التعاقد مع نجم المنتخب الوطني وأبرز عناصر خط الوسط على المستويين المحلي والآسيوي، اللاعب عبدالعزيز حاتم، أعلن نادي الريان أمس التعاقد مع لاعب الوسط الدولي الجزائري ياسين براهيمي لمدة 3 سنوات ، كما أعلن انضمام المدافع الكوري الجنوبي لي جايك ، وأن اللاعبين اجتازا الفحص الطبي.
وذكر نادي الريان عبر حسابه الرسمي على «تويتر» أن براهيمي الحاصل مؤخراً على لقب كاس الأمم الإفريقية رفقة الجزائر سيلتحق بكتيبة الفريق في معسكره الإسباني عقب التوقيع. ويعد براهيمي إضافة قوية للغاية للريان في ظل الخبرات العالية التي يمتلكها عبر مسيرة مميزة في أوروبا، حيث لعب خلال مشواره مع رين الفرنسي (2008-2013) وأعير خلالها مرتين، الأولى إلى كليرمون الفرنسي (2009-2010)، والثانية إلى غرناطة الإسباني (2012-2013)، قبل أن ينضم بصفة نهائية لصفوف الأخير (2013-2014)، ومنه إلى بورتو منذ عام 2014.
وقد تواجد اللاعب الجزائري مع منتخب بلاده خلال مشاركته الأخيرة في بطولة أمم إفريقيا، والتي تمكن محاربو الصحراء من التتويج بها للمرة الثانية في تاريخهم، ليحقق براهيمي مع المنتخب الجزائري إنجازا مميزاً، وقد شارك في عدد من مباريات البطولة، أبرزها المباراة النهائية التي تفوق خلالها الخضر على المنتخب السنغالي بهدف دون رد، ويأمل الريانيون أن تتواصل الانجازات، لكن هذه المرة بقميص النادي المتعطش للألقاب.
كما أوضح نادي الريان أن اللاعب الكوري لي جايك أجرى الفحص الطبي بمستشفى إسبيتار أمس، وذلك تمهيدا للتوقيع للريان.. مضيفا أن لي جايك أحد المواهب الكورية الشابة ويبلغ من العمر 20 عاما، ويلعب للمنتخب الكوري للشباب كقلب دفاع ويلعب بقدمه اليسرى.
وشارك جايك مع منتخب بلاده في بطولة العالم للشباب التي أقيمت في بولندا في الفترة بين 23 مايو و15 يونيو الماضيين، حيث حل وصيفاً لأوكرانيا، ويلعب في صفوف فريق غانغوون الكوري الجنوبي.
وسبق للريان أن تعاقد مع الأرجنتيني غابريال مركادو من اشبيلية الإسباني، ولاعب الوسط الكاميروني فرانك كوم من الترجي التونسي. وقد شكل انضمام الثنائي إلى صفوف الرهيب الرياني تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رفع الجمهور الرياني من سقف طموحاتهم الموسم القادم، وسط آمال في قدرة الفريق على المنافسة وتحقيق الألقاب.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below