الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الانضمام للسد..تحدٍ جديد

الانضمام للسد..تحدٍ جديد

الانضمام للسد..تحدٍ جديد

أعرب الكوري الجنوبي نام تاي هي عن سعادته وشعوره بالفخر للعب في صفوف السد، مؤكدا أنه يعرف الفريق جيدا، وقال في تصريحات لموقع نادي السد الرسمي من معسكر الفريق المقام حاليا في إسبانيا: شرف كبير لي الانضمام لنادي السد وأنا سعيد بهذه الخطوة.
وأشار اللاعب الكوري إلى أن اللعب للزعيم تحدِّ جديد في مسيرته، وأضاف: لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين يمكنهم الفوز بدوري أبطال آسيا وطاقم عمل ممتاز وإدارة رائعة، وبالتالي سيكون الموسم طويلا، ولكن لدينا هدف وسنقاتل عليه، وهو الفوز بجميع البطولات.
وشدد نام تاي هي على شفائه التام من الإصابة، والتي أبعدته عن التواجد داخل الملعب منذ ديسمبر الماضي، وقال: أصبحت بحالة جيدة وأمضيت 7 أشهر بعد الإصابة وانضممت الآن للمرة الأولى للمجموعة وأحتاج لمزيد من الوقت؛ لكي أصل لجاهزيتي السابقة، ولكن كل شيء يسير على ما يرام وسوف أكون جاهزاً للموسم المقبل، مشيرا إلى أنه احتاج الوقت الكافي لتجاوز الإصابة وغاب عن الموسم الماضي، لكنه سيعود بشكل أقوى خلال الموسم الجديد لتقديم كل ما لديه مع السد.
وتابع: أتمنى أن أظهر بأفضل مستوى مع الفريق، عندما تتاح لي الفرصة للمشاركة، وأن أكون عند حسن ظن الجميع بالنادي.
وحول المران مع الإسباني تشافي في معسكر الإعداد بإسبانيا، قال نجم الزعيم الجديد: كما قلت سابقا أنا سعيد بالانضمام لهذه المجموعة، اللاعبون طيبون معي ورحبوا بي كثيراً وأستطيع الانسجام معهم بسهولة والمعسكر أكثر من رائع وممتاز والعمل مع تشافي أمر جيد، إنه يعلمنا الكثير من الأشياء المميزة، ونحن نعمل بقوة للموسم القادم وكل شيء يسير على ما يرام، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن تشافي يمتلك خبرات كبيرة للغاية اكتسبها على مدار مسيرة حافلة بالإنجازات، وسيعمل كل اللاعبين في فريق السد للاستفادة من تلك الخبرات التي يمتلكها تشافي من أجل تحقيق النجاح معا في الموسم الجديد.
وأتم نام حديثه قائلاً: أنا سعيد جدًا بالانضمام إلى الزعيم، وأشكر جماهير السد على دعمها لي والترحيب بي كثيراً، وسنعمل سويًا بجد لتحقيق النتائج الإيجابية والفوز بجميع بالألقاب وسترون ذلك جلياً في الملعب. في إشارة إلى أنه سيقدم كل ما لديه من أجل إسعاد الجماهير السداوية التي اعتادت على تحقيق فريقها للبطولات.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below