الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  تعاون بين «التعليم» و«شــــبــــاب بـــــــرزان»

تعاون بين «التعليم» و«شــــبــــاب بـــــــرزان»

تعاون بين «التعليم»
و«شــــبــــاب بـــــــرزان»

الدوحة- الوطن
أطلق مركز شباب برزان نشاطه الصيفي منذ بداية شهر يوليو الجاري ليشمل أنشطة للشباب والفتيات، حيث استهل النشاط بإقامة اولمبياد المراكز الشبابية التي شارك فيها ستة مراكز شبابية (سميسمة. الذخيرة. الكعبان. الجميلية. الظعاين) وقال السيد ناصر محمد الكعبي مدير مركز شباب برزان إن الأولمبياد شهد مشاركة أكثر من 200 شاب تنافسوا في خمسة اختصاصات وهي (كرة القدم، الكرة الطائرة، السباحة، تنس الطاولة، وألعاب القوى) وقد أسدل الستار على الأولمبياد بتصدر مركز شباب برزان جدول الترتيب في عدد الميداليات يليه مركز شباب سميسمة واحتل مركز شباب الذخيرة المركز الثالث.
وقد تم تسليم راية الأولمبياد في اليوم الختامي إلى مدير مركز شباب الكعبان بعد أن أفرزت القرعة استضافة النسخة القادمة من الأولمبياد الشبابية 2020.
وأضاف الكعبي أنه بالتوازي مع أنشطة المركز اليومية من سباحة ولياقة بدنية وتايكوندو وكاراتيه، أطلقت وزارة التعليم والتعليم العالي برنامجها الصيفي بمركز شباب برزان وتم استقطاب 300 شاب من جميع المراحل الدراسية وتقديم برامج تربوية وثقافية وفكرية وحصص تربية بدنية. بالإضافة إلى ذلك ونظرا للطلب المتزايد على المشاركة في النشاط الصيفي وخاصة من فئة شباب الإعدادي والثانوي رأت إدارة المركز أن تقيم نشاطا صيفيا مسائيا وبالتوازي مع النشاط الصيفي الصباحي يمتد من 21 يوليو إلى 8 أغسطس ويتضمن النشاط دورات علمية ومحاضرات أدبية وفكرية وورش عمل متنوعة وهادفة، كما أن المركز سيكون في تعاون مع الأكادمية الأولمبية القطرية والشرطة المجتمعية لإثراء النشاط الصيفي الذي سيختتم بمسابقة (سواعد قطرية)، وهي عبارة عن تنافس بين الشباب تتمثل في حواجز وأثقال يكون الفائز من يتخطاها في أسرع وقت.
وقد وفر المركز جميع الأمور اللوجستية والمرافق والإمكانات سواء من خلال تعاونه مع وزارة التعليم والتعليم العالي الشيء الذي أكده سعادة الدكتور محمد بن عبد الواحد الحمادي خلال زيارته للمركز ومتابعته للنشاط المقام، أو من خلال أنشطة المركز التي كانت متنوعة وهادفة وثرية ومتماشية مع استراتيجية وزارة الثقافة والرياضة في بناء مجتمع واعٍ بوجدان أصيل وجسم سليم.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below