الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  افتتاح نوفو سينماز في طوار مول الدوحة

افتتاح نوفو سينماز في طوار مول الدوحة

افتتاح نوفو سينماز في طوار مول الدوحة

{ تصوير - ناصر حسن
شهد طوار مول الدوحة، افتتاح نوفو سينماز كخطوة متقدمة في سبيل تعزيز مكانته كأفضل وجهة تسويقية وترفيهيه في الدولة. وقد أقيمت مراسم حفل الإفتتاح وقص الشريط في 17 يوليو الجاري، في طوار مول، بحضور قيادات كل من «طوار مول» و«نوفو سينماز» فضلاً عن عدد من ممثلي الجهات الإعلامية ولفيف من الشخصيات العامة بقطر.
إن استراتيجية طوار مول تقوم على خلق تجربة تسوق وترفيه فريدة تدوم ذكراها لزوارها من العائلات والأطفال،. وإضافة «نوفو سينماز» إلى طوار مول يساهم في إثراء هذه التجربة ولذلك حرصت إدارة طوار مول على، تخصيص مساحة كبيرة للترفيه تضم منطقة خاصة للأطفال والسينما وردهة مطاعم وعددا من المطاعم المستقلة، كما يمكن للضيوف التمتع بعدد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية التي يقدمها المجمع.
من جانبه، قال السيد جاسم الكواري رئيس مجلس الإدارة إن طوار مول يقدم مفهوما جديدا للتسوق، ويغطي طوار مول مساحة تتجاوز 300.000 متر مربع بما في ذلك 91.000 متر مربع من المساحات القابلة للتأجير. وبحسب التوقعات، سيكون طوار مول من المجمعات الفائقة التطور في دولة قطر، حيث تم تصميم طوار مول وفق أعلى المعايير الدولية، حيث تبرز عناصر التصميم العصري في كل زاوية؛ من الإنارة الطبيعية في السقف إلى التصاميم داخل المجمع وحوله. ومما لا شك ّ فيه، أننا نسعى ليكون طوار مول الوجهة التسوقية والترفيهية التي تلبي كافة الأذواق وتقدم تجربة تسوق لا مثيل لها.
وبهذه المناسبة، علق السيد خالد المريخي، رئيس الشؤون المساندة لمجموعة إعلان، قائلاً: نحن سعداء للغاية بافتتاح نوفو سينماز في طوار مول مما سيساهم في توسيع نطاق أعمالنا في قطر بهدف ترسيخ مكانتنا وحضورنا باعتبارنا رواد السوق في توفير تجربة ترفيهية لا تضاهى. وبهذا الافتتاح سيسصل عدد شاشات نوفو سينماز إلى 48 شاشة في قطر مع الاعتماد على أحدث التقنيات المتطورة لتوفير تجربة سينمائية استثنائية لضيوفنا.
وتعد نوفو سينماز وجهة ترفيهية رائدة تزود زوارها بتجارب سينمائية لا تنسى، حيث تشكل جميع دور العرض مراكز مخصصة للفعاليات والترفيه من شأنها ترك ذكريات مميزة لا تنسى لكل واحد من زوارها. ومن خلال تقديمها تجارب سينمائية تتجاوز مفهوم عرض الأفلام على الشاشة الكبيرة، تحافظ نوفو سينماز على التزامها بتزويد المجتمع بتجارب ترفيهية مميزة ذات طابع شخصي فريد. والجدير بالذكر أن طوار مول يقع في منطقة استراتيجية بين نظرائه في قلب العاصمة القطرية الدوحة عند تقاطع شارع المرخية وشارع جامعة الدول العربية وعلى أطراف حديقة دحل الحمام، ّ في منطقة مشهورة بسهولة الوصول ومحاطة بالشوارع السكنية، ممـا يسـهل علـى العملاء الوصـول إليه ويضيف إلـى مزايـاه العديدة. فـي هـذه البيئـة الرائعـة، يمكـن للعملاء ان يمتعوا أنظارهـم بآخـر مـا توصلـت إليـه جهـود التطويـر فـي قطـر. وتشير التوقعات الأولية إلى قدرة المجمع على استقطاب 250.000 زائر أسبوعيا لذلك حرصت إدارة طوار مول على تأمين مساحات واسعة للمواقف مغطاة ومكشوفة للزوار.
وتبذل إدارة طوار مول دائماً ما في وسعها لإضافة العديد من العلامات التجارية البارزة والقيم المضافة لمتعة التسوق حيث انتهى مؤخراً من تركيب شاشات عملاقة هي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، ومما لا شك فيه أن نوفو سينماز إحدى هذه العلامات.
وبمجرد الانتهاء من افتتاح السينما تم البدء في تجهيز الفندق والذي لا شك فيه أنه سوف يكون قيمة اضافية أخرى لزوار المول. حيث يحتوي على 122 غرفة وجناحا ومسبح وصالة رياضية ومطاعم عالمية مطلة على أبراج الدفنة ذات المنظر الخلاب والمميز لمدينة الدوحة الخلابة.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below