الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  «المصرف» و«قطر مول» يحصدان جائزة

«المصرف» و«قطر مول» يحصدان جائزة

«المصرف» و«قطر مول» يحصدان جائزة

حصد مصرف قطر الإسلامي «المصرف» و«قطر مول» جائزة «أفضل بطاقة هدايا في قطر» للعام 2018 من «فيزا إنترناشيونال»، الشركة الرائدة عالمياً في مجال المدفوعات الرقمية. وتكرّم الجائزة الجهود التي بذلها «المصرف» و«قطر مول» في الإطلاق الناجح لأول بطاقة للهدايا في مجمع تجاري، والتي حققت مبيعات عالية واجتذبت عملاء جدد معززة وجودها كعلامة تجارية بارزة في الأسواق.
وحققت بطاقات الهدايا، التي أطلقها «المصرف» خصيصاً لـ «قطر مول»، نجاحاً هائلاً بين العملاء منذ طرحها، وتعد بطاقة الهدايا الحل المثالي لتقديم الهدايا للأحبة من أفراد العائلة والأصدقاء الذين يفضلون اختيار هداياهم بأنفسهم من خلال منافذ البيع المتعددة في «قطر مول». ويمكن شراء بطاقات هدايا «قطر مول» من مكاتب خدمة العملاء في المجمع باستخدام طرق دفع مريحة وآمنة بفضل خاصية الشريحة الذكية والرمز السري، ويمكن لحاملي البطاقة التحقق من رصيدهم المتبقي من خلال أي جهاز صراف آلي.
وتعليقاً على الجائزة، قال السيد د. أناند، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في «المصرف»: «إن تكريم فيزا إنترناشيونال للجهود التي بذلها المصرف ما هي إلا شهادة أخرى على نجاحنا مع قطر مول في إطلاق أول بطاقة هدايا خاصة. يلتزم المصرف بتقديم مجموعة منتجات رقمية متنوعة لعملائه وتزويدهم بحلول مبتكرة تلبي احتياجاتهم اليومية، ونحرص دائما على وضع مصلحة عملائنا على سلم أولوياتنا، وهذا هو الدافع الرئيسي لما نحققه من إنجازات. سيواصل المصرف إيجاد حلول مبتكرة باستخدام أحدث التقنيات لمواصلة تقديم خدمات عالية الجودة لعملائه».
من جانبه، قال السيد مالك قيصر، الرئيس التنفيذي بالوكالة لـ «قطر مول»: «يسعدنا فوزنا بهذه الجائزة المرموقة من فيزا مع شركائنا مصرف قطر الإسلامي. نحن فخورون بمنح عملائنا تجربة تسوق مثالية في قطر مول، ويشرفنا حصول حلولنا الرائعة للهدايا على التقدير الذي تستحقه، ونتطلع إلى تحقيق المزيد من النجاحات مع بطاقة قطر مول للهدايا من المصرف».
ويمكن للعملاء شراء بطاقة الهدايا مسبقة الدفع بأي مبلغ ابتداءً من 100 ريال قطري وصولاً إلى 5000 ريال قطري. ويمكن استخدام بطاقات الهدايا في أكثر من 500 متجر والمطاعم والأكشاك والمراكز الترفيهية في «قطر مول»، بما في ذلك فندق الريان المجاور.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below