+ A
A -
كتب– محمد الجزار
تتجه النية بقوة لدى إدارة نادي الدحيل من أجل عودة المهاجم التونسي يوسف المساكني لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل 2019-2020 وقيده في القائمة مرة أخرى بعدما كان قد تمت إزالة اسمه في بداية الموسم بسبب إصابة بقطع في الرباط الصليبي قبل مشاركته مع منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018 الأخير.
ولعب المساكني معارا لنادي أوبين البلجيكي خلال الانتقالات الشتوية الماضية من أجل استعادة لياقته البدنية من جديد، وظهر المساكني بالفعل بمستوى جيد للغاية أهله للعودة إلى مستواه المعروف، وانضم لتشكيلة المنتخب التونسي في بطولة أمم إفريقيا 2019 في مصر، والتي تألق خلالها بشكل واضح ونجح في المساهمة في قيادة نسور قرطاج للتأهل إلى المربع الذهبي لأول مرة منذ عام 2002، واحتلال المركز الرابع في البطولة التي توج بها محاربو الصحراء للمرة الثانية في تاريخ الفريق. فيما كثر الحديث عن إمكانية اعتزال يوسف المساكني اللعب مع المنتخب بعد البطولة الإفريقية لكن بعض المصادر التونسية نفت ذلك.
وفي حالة عودة المساكني سيكتمل عقد اللاعبين المحترفين بالدحيل بتواجد المهدي بن عطية وأدميلسون جونيور والوافد الجديد العراقي مهند علي «ميمي» وتعد إمكانية التعاقد مع لاعب عربي صعبة خاصة أنه لن يشارك في البطولة الآسيوية.
في نفس الإطار يواصل الفريق تدريباته خلال معسكره الإعدادي الذي يقيمه في البرتغال من أجل الاستعداد جيدا لانطلاق منافسات الموسم الجديد والذي يستهلها بثلاث مواجهات قوية للغاية أمام السد في ذهاب وإياب دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا وكأس السوبر القطري.
copy short url   نسخ
21/07/2019
545