+ A
A -
التقطت وكالة الفضاء الأميركية (ناسا) مقطعاً للحظة مذهلة يحوم فيها جسم مجهول بحجم كوكب قرب الشمس، قبل أن يصيبه انفجارٌ شمسي، نقلاً عن صحيفة The Daily Mirror البريطانية.
ويُظهِر مقطع الفيديو الذي التقطه «مرصد الشمس وغلافها» التابع لناسا، الجسم الضخم بلا حراك، على مسافة قريبة جداً من الشمس.
ويمكن رؤية الجسم قرب المنطقة السفلى من الشمس، ولم يتحرك شبراً واحداً حينما أصابه وهجٌ شمسي.
وصرَّح سكوت وارينغ، خبير الأجسام الغامضة بمدونة ET Data Base المعنية بشؤون الفضاء والأجسام الغامضة، لموقع International Business Times الأميركي، بأنَّ مقطع الفيديو لم يُظهِر إلا الجزء الخلفي من الجسم بسبب اتجاهه، أو بسبب الضوء المرئي المحدود الواقع عليه. ورأى وارينغ مشاهد شبيهة في مقاطع فيديو سابقة، منها لقطات لجسم آخر، يبلغ حجمه قرابة خمسة أضعاف حجم الأرض، وهو يخرج من الشمس.
واستناداً إلى أوجه الشبه بين تلك المشاهد، يعتقد وارينغ أنَّ الشمس ربما تكون مُجوَّفة، بل وربما تضم حتى أنظمة كاملة من الكواكب الفضائية.
وتشير نظرية «الشمس المُجوَّفة» إلى أنَّ الكائنات الفضائية في تلك الكواكب تخرج عبر أبنية عملاقة على شكل الباب موجودة على سطح الشمس.
ويعتقد أيضاً أنَّ الفيديو يُمثِّل دليلاً إضافياً يُثبِت وجود الحياة الفضائية.
وادَّعى وارينغ كذلك ادعاءً غريباً، قال فيه إنَّ الحكومة الأميركية ووكالة ناسا «تُغطِّيان» على الحقيقة بشأن الفضائيين والأطباق الطائرة.
copy short url   نسخ
21/07/2019
601