+ A
A -
خصص الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عبر موقعه الرسمي، تقريرا مطولا عن أبرز انتقالات الأندية الآسيوية المشاركة في الدور ربع النهائي من بطولة دوري الأبطال، التي تستعد بجدية للتحدي المقبل في شهر أغسطس بخوض مباراتي الذهاب والإياب لدور الثمانية، من أجل مواصلة المشوار نحو اللقب الأهم في القارة الصفراء على صعيد الأندية.
وألقى الاتحاد الآسيوي الضوء على صفقة تعاقد الدحيل مع النجم العراقي مهند علي الشهير بميمي، وأشاد بتعاقد النادي مع المهاجم الشاب، وأكد أنه إضافة كبيرة لهجوم الفريق الساعي بقوة للوصول إلى أبعد مرحلة والمنافسة لأول مرة على تحقيق اللقب.
وقال الاتحاد الآسيوي في بداية التقرير: «انضم الدولي العراقي مهند علي إلى نادي الدحيل القطري في دوري نجوم قطر قادماً من نادي الشرطة العراقي.
وأضاف: «المهاجم البالغ من العمر 19 عاماً الذي مثل منتخب العراق في كأس آسيا 2019، حيث سجل هدفاً ضد فيتنام وآخر أمام اليمن، وقع عقداً مدته خمس سنوات مع النادي القطري الذي يستعد لدور الـ 16 في دوري أبطال آسيا ضد منافسه المحلي نادي السد الشهر المُقبل».
وتابع قائلا: «من المتوقع أن يملأ علي الفراغ على ستاد عبد الله بن خليفة منذ أن غادر الدولي الياباني شويا ناكاجيما نادي الدحيل متجهاً إلى بورتو البرتغالي مطلع هذا الشهر».
يذكر أن ميمي غادر الدوحة مباشرة بعد توقيعه على عقد الانضمام للدحيل متوجها إلى البرتغال للانتظام في معسكر الفريق الإعدادي للموسم الجديد، على أن يتم تقديمه لوسائل الإعلام عقب عودته مع الفريق لمواصلة التحضيرات في الدوحة، وفقا لما أكده عدنان العلي أمين السر العام بالنادي.
copy short url   نسخ
20/07/2019
1269