+ A
A -
اعتبر سامي خضر السفاريني، مدير البطولة العربية ونائب رئيس الاتحاد العربي، أن المشاركة الكبيرة للمنتخبات العربية يؤكد على أهمية وحرص كافة المنتخبات العربية على التواجد في بلدهم الثاني الأردن، وهذه المشاركة ستعطي البطولة زخما إضافيا وستنعكس الفوائد الفنية على جميع اللاعبين واللاعبات. وأشاد السفاريني بالرعاية الكريمة للبطولة من الأمير محمد بن طلال رئيس النادي الملكي للشطرنج، وسينوب عنه معالي وزير الثقافة والشباب د. محمد أبورمان، لافتا إلى أن هذا الدعم الكبير يؤكد وقوف الجميع لكي تسطع الرياضة الأردنية على مختلف الأصعدة.
ونقل السفاريني نائب رئيس الاتحاد العربي حرص اللجنة المنظمة على توفير استضافة لائقة لجميع الأشقاء العرب وتقديم كل التسهيلات ضمن المساعي الرامية إلى إنجاح البطولة، ورحب السفاريني بالوفد القطري في ربوع الأردن مؤكدا على العلاقة الوطيدة التي تربط الاتحادين.
وكشف السفاريني عن أن المكتب التنفيذي للاتحاد العربي سيعقد اجتماعه الدوري على هامش البطولة مع انطلاق منافسات الجولة التاسعة، وسيناقش العديد من الموضوعات التي تهم الشطرنج العربي، وبحث آخر المستجدات والملفات التي من شأنها أن تسهم في رفع مستوى اللعبة عربيا.
copy short url   نسخ
20/07/2019
770