+ A
A -
محو «هوية الإيغور»إن الدولة في الصين أصبحت تعتبر أن كل ما يتعلق بهوية مسلمي الإيغور، بخلاف ملابسهم التقليدية وموسيقاهم، خطرا وتهديدا ومصدرا للتشكك، وترى أن ما يحدث يعد محوا لهوية الإيغور. إنه على الرغم من أن واشنطن تعرب أحيانا عن قلقها إزاء ما يحدث للإيغور، إلا أن ذلك يأتي مرتبطا بغيره من القضايا السياسية. إنه دون ضغط دائم من الأمم المتحدة وواشنطن، فإن خروقات حقوق الإنسان للإيغور ستستمر وتتزايد.
{ الافتتتاحية – الغارديانرفض لمنشورات «الكراهية»حفتر و«إمبراطورية التهريب»-إن اللواء الليبي المتقاعد خليفة حفتر أقام إمبراطورية اقتصادية في شرق ليبيا تقوم على تهريب البشر والنفط وتصدير الخردة، مشككة في صحة ادعائه أمام الغرب أنه صمام أمان أمام الهجرة غير النظامية. وقد تطورت الأمور بمنطقة شرق ليبيا دون أن يلاحظها أحد لأنها لا تقع تحت الإشراف الدولي مثل المنطقة الغربية حيث تقع العاصمة طرابلس، ان جيش حفتر قام تحت قيادته بوضع استراتيجية متوحشة للوصول إلى مصادر جديدة للدخل.
{ هيئة التحرير – لوموندإن فيسبوك أعد قائمة ضخمة للكلمات المسيئة والبذيئة والشتائم، يعتقد أنها الأكبر في العالم، بعد فحص آلاف المنشورات المسيئة ومنشورات الكراهية بمختلف اللغات. إن شبكة التواصل الاجتماعي الأكثر انتشارا في العالم، والتي يستخدمها أكثر من مليارين ونصف المليار شخص في العالم، كثيرا ما تعاني من متابعة ما قد يسيء في سيل من المنشورات الجديدة التي تنشر عليه كل يوم.
{ هاري دوكيتفيل – التلغراف
copy short url   نسخ
20/07/2019
638