الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  عبد العزيز حاتم رياني .. رسميا

عبد العزيز حاتم رياني .. رسميا

عبد العزيز حاتم رياني .. رسميا

كتب – محمد الجزار
واصل نادي الريان صفقاته القوية في الميركاتو الصيفي على صعيد اللاعبين المحترفين والمواطنين ايضا ونجح في إضافة اسم جديد إلى قائمته لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد 2019-2020 الذي ينتظره خلاله الكثير من التحديات تحت قيادة الشيخ علي بن سعود آل ثاني.
وأعلن النادي حصوله على توقيع عبد العزيز حاتم لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الغرافة وأحد أبرز العناصر الأساسية في تشكيلة منتخبنا الوطني، وانضم اللاعب صاحب الـ 28 عاماً، إلى الرهيب، بعقد يمتد إلى ثلاث سنوات قادماً من نادي الغرافة. وكانت إدارة الريان نجحت في الحصول على توقيع، خالد مفتاح لاعب الدحيل منذ عدة أيام على سبيل الإعارة، لمدة موسم واحد، كما ودعمت إدارة الرهيب صفوفها بالعديد من اللاعبين، استعداداً للموسم القادم، منهم فرانك كوم متوسط ميدان الترجي التونسي، والمدافع الأرجنتيني جابرييل ميركادو، لاعب إشبيلية الإسباني.
ولعب حاتم الموسم المنصرم مع الغرافة 19 مباراة في دوري النجوم سجل خلالها هدفاً واحداً، وصنع هدفاً في دوري أبطال آسيا، وعلى الصعيد الدولي، كان حاتم ضمن كتيبة العنابي التي حققت كأس آسيا مطلع العام الحالي، كما شارك في كوبا أميركا الشهر الماضي في البرازيل.
وتعد صفقة انضمام حاتم إلى الريان من الصفقات القوية والمميزة للغاية لتدعيم خط الوسط خاصة بعد رحيل دانييل جومو إلى السيلية،ويمتلك اللاعب قدرات فنية وبدنية جيدة وسيساعد الجهاز الفني بقيادة اجيري على ايجاد الكثير من الحلول في المبارايات القوية والصعبة خاصة انه يجيد التسديد البعيد ويمتلك قدم قوية بدليل هدفه الرائع أمام اليابان في نهائي كأس آسيا 2019 بالامارات والذي مهد الطريق لمنتخبنا الوطني من اجل الفوز بالكاس لاول مرة في تاريخ الكرة القطرية.
من ناحية اخرى تغادر بعثة الرهيب اليوم الجمعة الدوحة إلى أسبانيا لإقامة المعسكر الإعدادي للموسم الجديد 2019-2020،حيث سيعسكر الفريق في مدينة جيريز الاسبانية في الفترة من 20 يوليو وحتى 8 اغسطس المقبل، وذلك قبل العودة إلى الدوحة للدخول في التحضيرات النهائية والأخيرة لانطلاق الموسم.
ومن المقرر أن يخوض الفريق عددا من المباريات الودية خلال المعسكر الخارجي، بجانب التدريبات الفنية والبدنية والتي ستُجهز اللاعبين بالصورة المطلوبة للموسم الجديد.
وكان الثنائي رودريجو تاباتا وسبستيان سوريا لاعبي الفريق الأول قد انتظما بتدريبات الفريق المقامة حاليا بالملاعب الفرعية للنادي في ام الافاعي في إطار تحضيرات الفريق الجادة والمكثفة لانطلاق الموسم الجديد.
وقال الموقع الرسمي للنادي أن اللاعبين شاركا في المران الذي اقيم بالنادي بقيادة المدرب الاوروجوياني دييجو اجيري، وذلك في إطار الاستعدادات للموسم الكروي الجديد 2019- 2020، والذي يتطلع فيه لتقديم الأفضل على صعيد المستوى والنتائج، حتى ينافس على بطولة دوري نجوم QNB، وذلك بعدما أنهى البطولة في الموسم المُنتهي 2018- 2019 في المركز الرابع برصيد 37 نقطة.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below