الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الغرافة يفوز على معيذر ودياً

الغرافة يفوز على معيذر ودياً

الغرافة يفوز على معيذر ودياً

كتب - عوض الكباشي
حقق فريق الغرافة فوزا على فريق معيذر مساء أمس بهدف أحرزه اللاعب مؤيد حسن في الدقيقة 75 من زمن المباراة الودية التي احتضنها ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، ضمن فترة الإعداد للفهود.
وحرص سعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني رئيس مجلس إدارة نادي الغرافة على متابعة اللقاء، إلى جانب محمود الغزال رئيس جهاز الكرة، وسعد سطام الشمري نائب رئيس جهاز الكرة.
وتعتبر المباراة هي الأولى للفهود تحت قيادة المدرب الصربي الجديد يوكانوفيتش. ويعمل الغرافة للتحضير الجيد للموسم الجديد، وقدم الغرافة من خلال أولى المواجهات التجريببة أداءً جيدا، وتمكن من نتيجة طيبة قبل السفر إلى هولندا.
وأشرك المدرب الصربي عددا كبيرا من اللاعبين الأساسيين والشباب، من أجل تجهيزهم بصورة مثالية للموسم الجديد، وشهدت المواجهة مشاركة محترفي الفريق أمادو في خط الدفاع، بالإضافة إلى صانع الألعاب فلاديمير فايس، ولم يكمل الغرافة حتى الآن ملف المحترفين الأجانب.
من جهة ثانية، تغادر البعثة الغرفاوية برئاسة سعد سطام، الشمري نائب رئيس الجهاز، مطار حمد الدولي في تمام الساعة الثانية والنصف فجر غد السبت، لبدء فعاليات المعسكر الهولندي، الذي سيتخلله 4 مباريات ودية مع أيندهوفن ورودا وتريفرس ومواجهة الرابعة.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below