الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  أم صلال يبدأ تدريباته في معسكر هولندا

أم صلال يبدأ تدريباته في معسكر هولندا

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي أم صلال أول تدريباته بمعسكره الإعدادي بهولندا بعد أن وصلت البعثة بسلامة الله وحفظه، حيث استهل الإسباني كانيدا التدريبات التي ستستمر حتى يوم 8 أغسطس المقبل باجتماع مع اللاعبين، شرح خلال برنامج المعسكر اليومي الذي سيشمل التدريب مرتين بخلاف المباريات الودية الأربع، كما شرح كل الأمور التي تخص المعسكر، وحث اللاعبين على الانضباط والالتزام بالبرنامج، من أجل الاستفادة الكاملة قبل العودة للدوحة لخوض غمار منافسات الدوري.
وسيلعب أم صلال المباراة الودية الأولى أمام نادي سبارتا روتردام الهولندي يوم 21 يوليو المقبل، والمباراة الثانية أمام نادي أوترخت الهولندي يوم 25 من الشهر ذاته، والمباراة الثالثة أمام نادي أوس الهولندي يوم 30 يوليو، أما المباراة الودية الرابعة فيجري الترتيب مع أحد الفرق لإقامتها قبل عودة الفريق إلى الدوحة.
ويقود المدرب الإسباني راؤول كانيدا المعسكر بعد أن استقر على قائمة الفريق التي تسافر لهولندا، بعد أن ضم كل من الإسبانيتين جواو فيكتو وفاسكيز ومعهم المواس وساجبو وعادل الرحيلي. من ناحية، أخرى يصل سعادة الشيخ حمد بن ناصر آل ثاني، رئيس النادي، إلى المعسكر اليوم من أجل مساندة اللاعبين، ومتابعة أحوال المعسكر، وتحفيز الفريق خلال فترة الإعداد.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below