الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  «الرهيب» يفوز بدرع التفوق العام للطائرة

«الرهيب» يفوز بدرع التفوق العام للطائرة

«الرهيب» يفوز بدرع التفوق العام للطائرة

كتب - محمد الجزار
توج نادي الريان بدرع التفوق العام للكرة الطائرة للموسم 2018-2019 بعد سلسلة الإنجازات المميزة التي حققها في الموسم المنقضي في كل المراحل السنية، التي جمع بها أكبر عدد من النقاط، ليعانق الصدارة ويفوز بدرع التفوق، مؤكدا تميزه الواضح في كرة الطائرة.
وسيقوم الاتحاد القطري للطائرة بتسليم الدرع للرهيب خلال الأيام المقبلة، فيما حصل نادي السد على المركز الثاني وقطر على المركز الثالث، بعد أن جاء الرهيب في المقدمة برصيد 176.5، والسد على 175,4 نقطة، ونادي قطر على 167 نقطة، ومن المنتظر أن يقيم الاتحاد حفل لتوزيع الجوائز على الأندية الثلاثة بحضور رؤساء الأجهزة الإدارية للأندية.
يذكر أن نادي الريان حصل على الدرع بعد تمكنه من إحراز عدد كبير من الألقاب والبطولات، حيث فاز محليا ببطولتي كأس سمو أمير البلاد المفدى وكأس قطر وثاني بطولة الدوري، وخارجيا بطل البطولة العربية التي أقيمت في شهر فبراير بتونس وبرونزية البطولة الآسيوية، أما بالنسبة للبراعم فقد جاء الأول بنظام نقاط المشاركة والتقييم، فالأمل جاء ثالث الدوري وثاني الكأس والأشبال رابع الدوري.
وأكد ناصر المالكي، المشرف العام على الكرة الطائرة بنادي الريان، على أن فوز الرهيب بدرع التفوق العام للكرة الطائرة حافز لجميع فرق النادي في الموسم القدام، وذلك بعد الإنجازات التي حققتها فرق النادي خلال الموسم الرياضي 2018-2019. وتقدم بالشكر إلى جميع لاعبي فرق النادي والأجهزة الإدارية والفنية على الجهود التي بذلوها وأثمرت عن تحقيق العديد من البطولات والإنجازات والفوز بدرع التفوق العام.
وقال إن «طائرة» الريان حققت العديد من الألقاب في مختلف البطولات، وقدمت جميع الفرق مستويات كبيرة على مدار الموسم، سواء للفريق الأول أو مختلف فرق النادي في مختلف المراحل.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below