الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  «دوسِت الدوحة» يقدم أشهى الأطباق التايلاندية

«دوسِت الدوحة» يقدم أشهى الأطباق التايلاندية

«دوسِت الدوحة» يقدم أشهى الأطباق التايلاندية

كشف فندق «دوسِت الدوحة»، الملاذ الفاخر الجديد في قلب منطقة الخليج الغربي، عن افتتاح مطعم «بنجارونج الدوحة» بحضور أبرز شخصيات المجتمع الذين استمتعوا بمجموعة استثنائية من النكهات التايلاندية المتميزة.
وكان على رأس الفعالية، التي أقيمت في 15 يوليو الجاري: سعادة السيد ناتابول كانتاهيران سفير مملكة تايلاند لدى دولة قطر، إلى جانب كبار الشخصيات في قطر، واستقبلهم في الفندق السيد جيرهارد ستوتز، مدير عام فندق «دوسِت الدوحة» وفندق وأجنحة دوسِت الدوحة.
ويعكس مطعم «بنجارونج» كرم الضيافة التايلاندية التي تتميز بها «دوسِت إنترناشونال»، ويجمع في تصميمه ما بين اللمسات العصرية والعناصر التقليدية، ليوفر أجواءً مريحة تتيح للضيوف الاستمتاع بأشهر الأطباق التايلاندية الأصيلة والابتكارات العصرية التي أبدعها فريق الطهاة لتعزيز الوصفات التقليدية. ويوفر المطعم مزيجاً استثنائياً من التصاميم الساحرة والأصوات العذبة والروائح العطرة، ليقدم وليمة ترضي كل الحواس.
ويتم تحضير أطباق المطعم المميزة بعناية فائقة وباستخدام أفضل المكونات عالية الجودة، وتشمل تشكيلة مقبلات «بنجارونج» وساق الضأن الكاملة بكاري موسامان، ونودلز أرز شانتابوري المقلية مع الروبيان، وأرز لزج مع المانجو.
كما يوفر المطعم تجربة لا تنسى ضمن أجواء فاخرة تتميز بالفنون والمنحوتات التايلاندية الأصيلة والجدران المزيّنة بلوحات تمثّل رقصة «نانج تالونج» التايلاندية التقليدية. وتتناغم هذه العناصر مع الألوان المعتدلة للأثاث والديكور، مثل الطاولات الرخامية، والواجهات الخشبية المضاءة بالشموع. ويمكن للضيوف اختيار تذوق الأطباق الفريدة في الصالة الداخلية أو على التراس الخارجي للاستمتاع بالإطلالات الخلابة على الخليج الغربي. وفي معرض تعليقه على الافتتاح، قال السيد جيرهارد ستوتز، مدير عام فندق «دوسِت الدوحة» وفندق وأجنحة دوسِت الدوحة: «نحن متحمسون لتقديم مطعم بنجارونج التايلاندي في قطر، الذي يتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بخدمةٍ تايلاندية لا تضاهى، إضافةً إلى قائمة طعامٍ تضم أشهى أطباق المطبخ الملكي التايلاندي والأطباق المحلية الفريدة، كما يحرص الطهاة على تحضير الوصفات التقليدية بعناية فائقة وتقديمها بشكل مثالي. ونثق بأن بنجارونج الدوحة سيصبح المطعم المفضل في الدوحة لدى عشاق الطعم التايلاندي الأصيل».

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below