الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  تكرار الأخطاء يكلف تونس البرونزية

تكرار الأخطاء يكلف تونس البرونزية

تكرار الأخطاء يكلف تونس البرونزية

كلفت الأخطاء المتكررة منتخب تونس المركز الثالث في نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقامة في مصر، بخسارته أمام نظيره النيجيري بهدف نظيف نتج عن سوء تعامل مع الكرة بين حراسة المرمى والدفاع.
وواصل نسور قرطاج دفع ثمن الأخطاء لاسيما في هذين الموقعين الحساسين، وتكبدوا هدفا نيجيريا في الدقيقة الثالثة من المباراة التي أقيمت على ستاد السلام في العاصمة المصرية، بعد خطأ يتحمل مسؤوليته الحارس معز بن شريفية والمدافع ياسين مرياح. وفشل نسور قرطاج بقيادة المدرب الفرنسي ألان جيريس في تعويض خسارة الدور نصف النهائي بهدف النيران الصديقة لديلان برون في الوقت الإضافي أمام السنغال (صفر-1 بعد التعادل سلبا في الوقت الأصلي)، بينما احتل المنتخب النيجيري بقيادة المدرب الألماني غرنوت رور المركز الثالث في البطولة القارية للمرة الثامنة في تاريخه.
وأبدى جيريس أسفه لهدف النيجيري أوديون إيغهالو الذي رفع - قبل خروجه مصابا - رصيده في ترتيب هدافي البطولة إلى خمسة أهداف، بفارق هدفين عن الجزائريين رياض محرز وآدم وناس والسنغالي ساديو مانيه الذين سيكونون أمام فرصة تخطيه عندما يتواجه المنتخبان الجزائري والسنغالي في النهائي اليوم على ستاد القاهرة الدولي.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below